الرئيسية / اخبار المحترفين / آسيويا | الأهلي ينجو من فخ ذوب آهن ويتصدر .. وعبد الأمير يستمر بالتميز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

آسيويا | الأهلي ينجو من فخ ذوب آهن ويتصدر .. وعبد الأمير يستمر بالتميز

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا إستضاف الأهلي ضيفه ذوب آهن الإيراني على مجمع السلطان قابوس في عمان ( الأرض المفترضة للنادي السعودي نتيجة ما فرضه الإتحاد الآسيوي على اللقاءات السعودية الإيرانية على صعيد المنتخبات والأندية ) ، وحقق الفوز عليه بهدفين لهدف واحد.

الأهلي إستحوذ على إنطلاقة اللقاء وإعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة ورغم محاولتهم الخطيرة التي اخرجها ياسر المسيليم الا إن الأهلي عاد وتقدم بعدها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 29 عن طريق عبد الفتاح عسيري وإستمر ضغط الأهلي مع محاولات معاكسة للضيوف حتى جائت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والتي ضربت أحلام الأعلي بقوة بعد طرد مدافعه معتز هوساوي والذي أعاق مهاجم ذوب آهن المنفرد بالمرمى ومنح الحكم ركلة جزاء دون منها مهدي رجب زاده هدف التعادل لذوب اهن.

شوط اللقاء الثاني حاول فيه الأهلي العودة للتقدم وعدل فيه مدربه ” غروس ” من خطط فريقه الذي بدأ الشوط منقوصا ، ومع السيطرة عجزت المحاولات عن تدوين التقدم حتى جاء هداف الفريق عمر السومه وسجل هدف الفوز في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بعد ذلك على هذه النتيجة.

الدولي العراقي سعد عبد الأمير إشترك أساسيا كعادته وطيلة دقائق اللقاء ، مقدما اداء مميزا حيث كان ابرز لاعبي الوسط في إستخلاص الكرة وإستعادتها كما شارك بشكل جيد قي هجمات الفريق.

الأهلي بعد الفوز تصدر مجموعته بست نقاط متفوقا على العين الإماراتي صاحب الأربع نقاط فيما بقي ذوب آهن ثالثا بنقطة وحيدة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …