الثلاثاء , أغسطس 4 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / يصلون الى العراق.. رئيسا اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة السوريان على رأس وفد نسور قاسيون
تسوق عبر برو ستور الان!

يصلون الى العراق.. رئيسا اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة السوريان على رأس وفد نسور قاسيون

بغداد / ماهر حسان 

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم اشعارا من نظيره السوري يؤكد حضور وفد نسور قاسيون بحضور وفد رفيع المستوى يتقدمه رئيسا اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة. 

حيث اكد الجانب السوري ان وفد رفيع المستوى ممثلا برئيسا اللجنة الاولمبية السورية اللواء موفق جمعة الى جانب رئيس الاتحاد صلاح رمضان سيصلان على رأس وفد مالمنتخب السوري بكامل النجوم الذين خاضوا مواجهة استراليا الاخيرة في مباراتي الملحق المؤهل لمونديال روسيا. 

لجنة العلاقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم تسلم صباح امس جوازات سفر اللاعبين حيث شرع في اليوم ذاته باجراء الامور القانونية الخاصة باصدار سمات الدخول الى الاراضي العراقية والتي من المتوقع ان تنتهي خلال فترة اقصاها نهاية الاسبوع الحالي.

من جانبه اشار الامين العام للاتحاد السوري محمد مازن عن التفاعل الكبير لمختلف القطاعات الرياضية السورية في خوض مثل هذه المباراة التي ستكون معززة بشكل واضح للجهود الرامية لرفع الحظر عن الملاعب العراقية الامر الذي يسعد الشعب السوري بمختلف شرائحة ان يكون جزءا منه, عطفاً على التجذر التأريخي الاخوي بين البلدين والذي تبلور في اكثر من مناسبة كان اخرها الدعم والمساندة من الجاليات العراقية في مختلف البلدان التي استقبلت مبارياتنا في التصفيات المونديالية.

الجدير بالذكر ان المنتخب العراقي سيضيف شقيقه السوري في الثالث عشر من شهر تشرين الثاني المقبل على ملعب كربلاء الدولي في الاطار الدولي الودي.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

لاعب ميالبي السويدي مهند جهاز

خاص | كاتانيتش يستدعي ظهير نادي ميالبي السويدي مهند جعاز

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  ذكر منسق الاتحاد لشؤون المغتربين في اوربا ” خالد …

منتخب شباب العراق

الاتحاد يُعلن بداية تحضيرات منتخب شباب العراق لنهائيات آسيا

الاتحاد العراقي لكرة القدم  //  بدأ منتخب شباب العراق لكرة القدم تحضيراته الفعلية لبطولة آسيا …