الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / ياسين على وشك التوقيع لأحد اقطاب السويد وبمشاركة اوربية ايضا
تسوق عبر برو ستور الان!

ياسين على وشك التوقيع لأحد اقطاب السويد وبمشاركة اوربية ايضا

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

علم موقع IQ-PRO.net ومن مصدر مؤكد تفاوض جناح المنتخب العراقي ونادي آيك السويدي ” أحمد ياسين ” مع فريق سويدي من فرق القمة هناك وإن الاسبوع القادم قد يشهد الإعلان عن الأمر بالأخص وإن الإنتقالات في السويد ستبدأ في منتصف هذا الشهر.

المصدر والذي رفض الكشف عن إسم النادي إحتراما لسرية المفاوضات نوه الى إنه بالرغم من كون نادي آيك من الفرق الثلاث الأولى في السويد حاليا إلا إن الفريق الذي يتفاوض معه ياسين أفضل من فريقه الحالي وأيضا لديه مشاركة اوربية ويملك حضوضا أكبر في الظهور في دوري المجموعات للبطولات الأوربية وكذلك تحقيق لقب الدوري.

جدير بالذكر إن ياسين بدأ مع فريقه آيك بشكل جيد في الموسم الماضي إلا إن تغيير المدرب شكل الإنعطافة في مسيرة اللاعب مع الفريق حيث غير المدرب الجديد طريقة لعب الفريق الى 3 – 5 – 2 والتي لا تناسب إمكانيات ياسين الهجومية مما غير من مردود اللاعب الذي قد يجد الحل في تغيير النادي ، اما في حال عدم نجاح المفاوضات فإنه سيواصل مع الفريق الذي سيقص شريط المشاركات معه بعد منتصف الشهر الحالي.

المصدر نفى أيضا كل الأكاذيب التي تحدثت عن عودة ياسين الى قطر حيث ذكر بأن رغبة اللاعب كانت إكمال المسير في أوربا كذلك فإن اللاعب لم يتلق عرضا رسميا من أي فريق قطري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …

اللاعبان العراقيان امير العماري و عباس محمد

العماري ورفاقه يواصلون التألق ونوربي يسرق نقطة ثمينة بمشاركة عباس

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهد دوري الدرجة الاولى السويدي نتائجاً ايجابية لمحترفينا المتواجدين …