الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / ياسر قاسم يتلقى عرضا رسميا من الدرجة الأولى الإنجليزية وإسبانيا
تسوق عبر برو ستور الان!

ياسر قاسم يتلقى عرضا رسميا من الدرجة الأولى الإنجليزية وإسبانيا

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

كشف موقع ( gazetteandherald ) والقريب جدا من نادي سويندون تاون الإنجليزي تلقي متوسط ميدان الفريق ” ياسر قاسم ” ، والمنتهي عقده بعد أيام من الآن ، عرضا رسيما من نادي بريستول سيتي والذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية بعد الممتاز ( Championship ).

الموقع الإنجليزي ذكر بأن العرض هو العرض الرسمي الثالث لقاسم حتى الآن بعد عرض النادي الذي قدمه لتجديد عقد اللاعب إضافة الى عرض آخر من إسبانيا.

صاحب ال 26 عاما خاض مع فريقه الإنجليزي 119 مباراة ضمن الدرجة الثانية ووصل لقمة مستواه في الموسم قبل الماضي بعد أن حقق الفريق الوصول الى الأدوار التأهيلية للدرجة الأولى وخسر مباراة النهائي في ملعب ويمبلي الشهير أمام بريستون ، لكن رغبة اللاعب أثرت على مستواه ، وحسب ما ذكره مدرب فريق سويندون تاون السابق والذي تربطه علاقة قوية باللاعب منذ أن كان في رديف نادي برايتون الإنجليزي بأن : ” ياسر قاسم في أفضل حالاته لاعب مميز ، وبالتأكيد ، الجميع سيلاحظ ذلك ، لكنني أرى بأن رحيله بعيدا عن سويندون هو الحل الأفضل للاعب وربما يستطيع إعادة نفسه ويقدم الاداء الذي يمتلك “.

جدير بالذكر ان بريستول سيتي أنهى الموسم في المركز السابع عشر من بين 24 فريقا في الدرجة الأولى وهو مركز غير ملب لطموح النادي الذي يملك لاعبين دوليين يمثلون منتخبات ويلز وايرلندا وايسلندا والبوسنة واستراليا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

كريم العراقي يقود المصري للفوز على الاسماعيلي بمشاركة همام طارق

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  ضمن مباريات الجولة ١٩ ( المؤجلة ) من منافسات …

منتخب ناشئي العراق

منتخب ناشئي العراق يعاود التدريبات غداً ويفتح باب الاختبارات

اعلن الاتحاد العراقي عن موعد عودة منتخب ناشئي العراق لتدريباته والتي ستكون على ملعب الشعب …