الرئيسية / اخبار المحترفين / وكيل اللاعبين رضا الطائي: ياسين رفض عرض كوري و اندية استرالية عينها على لاعبي المنتخب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

وكيل اللاعبين رضا الطائي: ياسين رفض عرض كوري و اندية استرالية عينها على لاعبي المنتخب

خاص – IQ-PRO.net

اكد وكيل اعمال اللاعبين العراقيين في استراليا رضا الطائي عن رغبة عدة اندية بالتعاقد مع لاعبين عراقيين ليتواجدوا بالدوري الاسترالي.

و اكد الطائي في حديث خص به “IQ-PRO.net” بانه هناك اندية بالدوري الاسترالي و شرق اسيا بشكل عام تتابع لاعبي المنتخب الوطني العراقي, و خصوصا احد المدافعين الاساسيين, حيث يرغب فريق استرالي التعاقد معه بعد انتهاء عقده مع فريقه, و قد تواصلنا مع وكيله السيد نجم محمد بهذا الخصوص. و بالاضافة للمدافع, اكد الطائي و الذي يعمل مع احدى الشركات الاسترالية لكرة القدم, بان اللاعب انمار المباركي كان قريب جداً من احد اندية المقدمة بالدوري الماليزي, و لكن الصفقة لم تتم.

و اضاف الطائي: “اما بالنسبة لاحمد ياسين, فقد حصلنا له على عرض كبير من احد اندية الدوري الكوري المشاركه بدوري ابطال اسيا للموسم المقبل, الا ان اللاعب رفض العرض لاسباب شخصية و لاسباب اخرى تتعلق بالنادي, و بالتالي سنسوق احد لاعبي الدوري الاسترالي للفريقربدلاً عنه”.

اما بخصوص لاعب بوهانغ ستيلرز الكوري علي عباس, فاكد الطائي ان اللاعب مالزال متواجد بالفريق حاليا و يتدرب معهم, و قد يغادر لاحقاً و لكنه بالفترة الحالية مازال مع الفريق حيث يستمر عقه لسنة اضافية بالدوري الكوري.

 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

ريوان امين يُحدد موعد عودته الى الملاعب

حمزة ضياء – موقع المحترفين // حدد لاعب خط الوسط نادي اوسترسوند السويدي ( العراقي …

ابرز احداث مباريات المحترفين العراقيين في ثالث جولات الدوري السويدي

يستمر الظهور المتواصل للمحترفين العراقيين في السويد, حيث شهدت الجولة الثالثة للدوري الممتاز مشاركة 4 …