الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / وكيل اللاعبين رضا الطائي: ياسين رفض عرض كوري و اندية استرالية عينها على لاعبي المنتخب
تسوق عبر برو ستور الان!

وكيل اللاعبين رضا الطائي: ياسين رفض عرض كوري و اندية استرالية عينها على لاعبي المنتخب

خاص – IQ-PRO.net

اكد وكيل اعمال اللاعبين العراقيين في استراليا رضا الطائي عن رغبة عدة اندية بالتعاقد مع لاعبين عراقيين ليتواجدوا بالدوري الاسترالي.

و اكد الطائي في حديث خص به “IQ-PRO.net” بانه هناك اندية بالدوري الاسترالي و شرق اسيا بشكل عام تتابع لاعبي المنتخب الوطني العراقي, و خصوصا احد المدافعين الاساسيين, حيث يرغب فريق استرالي التعاقد معه بعد انتهاء عقده مع فريقه, و قد تواصلنا مع وكيله السيد نجم محمد بهذا الخصوص. و بالاضافة للمدافع, اكد الطائي و الذي يعمل مع احدى الشركات الاسترالية لكرة القدم, بان اللاعب انمار المباركي كان قريب جداً من احد اندية المقدمة بالدوري الماليزي, و لكن الصفقة لم تتم.

و اضاف الطائي: “اما بالنسبة لاحمد ياسين, فقد حصلنا له على عرض كبير من احد اندية الدوري الكوري المشاركه بدوري ابطال اسيا للموسم المقبل, الا ان اللاعب رفض العرض لاسباب شخصية و لاسباب اخرى تتعلق بالنادي, و بالتالي سنسوق احد لاعبي الدوري الاسترالي للفريقربدلاً عنه”.

اما بخصوص لاعب بوهانغ ستيلرز الكوري علي عباس, فاكد الطائي ان اللاعب مالزال متواجد بالفريق حاليا و يتدرب معهم, و قد يغادر لاحقاً و لكنه بالفترة الحالية مازال مع الفريق حيث يستمر عقه لسنة اضافية بالدوري الكوري.

 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

متوسط الميدان العراقي ايمار شير

الصغير ايمار شير يواصل المشاركة وهاماربي يتعادل مجدداً مع فالكنبيري

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  تعادل نادي ” هاماربي ” و الذي يشترك في …

اللاعب العراقي رابين عمر

رابين عمر ينتقل الى الدرجة الاولى الاسكتلندية ويتمنى دعم الجماهير العراقية

خاص – موقع المحترفين  //  تعاقد متوسط الميدان المهاجم ( العراقي رابين عمر ” ٢٣ …