الجمعة , يونيو 5 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / نتائج كأس السويد | ايمار يشارك لأول مرة ويرافق ياسين وجعاز الى ربع النهائي
تسوق عبر برو ستور الان!

نتائج كأس السويد | ايمار يشارك لأول مرة ويرافق ياسين وجعاز الى ربع النهائي

حمزه ضياء – موقع المحترفين

في ختام الدور الثالث و الاخير لدور المجموعات من كأس السويد تأهلت عدد من فرق محترفينا الى الدور الثاني من البطولة التي شهدت تواجد اكثر من سبعة لاعبين عراقيين.

في المجموعة الاولى تصدر نادي ميالبي مجموعته برصيد ٩ نقاط بعد ان حسم التأهل بالمباراة الاخيرة امام بطل الدوري نادي “يورغوردن”.

مهند جعاز ( بالاصفر ) – ميالبي السويدي

حيث شارك لاعب منتخبنا الاولمبي “مهند جعاز” مع المتصدر ميالبي في المباريات الثلاث مساهماً وبشكل كبير تأهل فريقه ألدور الثاني.

رياض بولص ( بالاحمر و الاصفر ) – سريانسكا السويدي

وفي المجموعة الثانية فشل نادي سريانيسكا بالعبور الى الدور ذاته بعد ان تلقى خسارتين من مالمو وايسكلستونا في حين فاز في الجولة الاخيرة على كارلستونا من الدرجة الثالثة، اللاعب المستدعى لصفوف منتخبنا الاولمبي رياد بولص شارك مع فريقه في مباريات البطولة و لم يحالفه الحظ في تحقيق التأهل.

ايمار شير – هاماربي السويدي

و في المجموعة الثالثة حجز احد المرشحين لنيل اللقب نادي هاماربي بطاقة العبور الى الدور التالي برصيد كامل من النقاط متصدراً لمجموعته الـثالثة بعد ان فاز بمبارياته الثلاث، حيث تواجد مع الفريق اللاعب الشاب “ايمار شير ( ١٧ عاماً ) صاحب الاصول العراقية” واشترك في مباراة فريقه الاخيرة امام سوندسفال، و التي صنع فيها هدف بعد نزوله.

امير العماري – يونشوبينغ سودرا السويدي
عمار محسن – يونشوبينغ سودرا السويدي

اما في المجموعة الرابعة فقد فشل زملاء امير العماري و عمار محسن في التأهل الى الدور الثاني بعد جمعهم لأربع نقاط من خسارة و فوز وتعادل.

احمد ياسين – هاكن السويدي
ريوان امين – اوسترسوند السوسدي

بينما حجز نادي هاكن صدارة المجموعة السادسة بعد منافسة حتى الجولة الاخيرة مع اوسترسوند حيث لم يتعرض الفريق لأي خسارة ليبلغ رفقاء احمد ياسين الدور الثاني حيث سجل الدولي العراقي هدفين في دور المجموعات، لتتتلاشى في الوقت ذاته احلام ريوان بالمنافسة على مقعد الدوري الاوروبي.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

حارس مرمى نفط الوسط مصطفى زهير يدخل الحجر الصحي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي نفط الوسط العراقي ادخال حارس مرمى الفريق …

عدنان درجال

عدنان درجال ينفي اتصاله بالصحفي حسين علي بخصوص منشوره

نفى مصدر مقرب جداً من وزير الشباب والرياضة العراقي الكابتن عدنان درجال اتصال الأخير بالصحفي …