الرئيسية / اخبار المحترفين / نتائج ايجابية لاندية العراقيين في سادس جولات الدوري السويدي الممتاز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

نتائج ايجابية لاندية العراقيين في سادس جولات الدوري السويدي الممتاز

تمكنت اندية اللاعبين العراقيين حصد النقاط خارج ارضها في الجولة السادسة للدوري السويدي الممتاز من خلال فوز 3 فرق وتعادل لفريقين مع مشاركة جميع المحترفين المتاحين خلال هذه الجولة.

الظهير حسين علي(19عام) والذي شارك اساسيا مع اوريبرو وبعد ان كان الفريق متأخرا بهدفين في الشوط الاول امام هاكن عاد ليقلب تأخره الى فوز بتسجيل 3 اهداف رافعا رصيده لـ7 نقاط في المركز12.

علي كان له دور في فوز فريقه من خلال تصديه لـ4 تسديدات من الخصم مع قطع الكرة مرتين وابعادها في 5 مرات خلال مشاركته التي امتدت لغاية الدقيقة 63 من المباراة.

احمد قاسم(17عام) والذي يعد ثاني اصغر لاعب في الدوري الممتاز لهذا الموسم, ساهم في حسم فوز فريقه الفسبورغ سيريوس بهدفين نظيفين ليحتل الفريق المركز الخامس برصيد10 نقاط.

قاسم وفي ثاني مشاركه له هذا الموسم بدخوله بديلا عند الدقيقة78 صنع هدف فريقه من الجهة اليسرى بأختراق المدافعين وتمرير عرضية متقنة للهدف الذي حسم نقاط الفوز لصالح فريقه.

لاعب الوسط ايمار شير(18عام) شارك مجددا في التشكيلة الاساسية لهاماربي مباراة الفوز على فاربرغ بنتيجة 3-2 والذي جعله في المركز الرابع بـ10 نقاط.

امتدت مشاركة ايمار لغاية الدقيقة 60 من المباراة قام خلالها بأدوار دفاعية بأيقاف هجمات الخصم في 3 محاولات.

امير العماري كان قريبأ من تحقيق الفوز مع ناديه هالمستاد عندما كان الفريق متقدما على ضيفه ميالبي لولا هدف التعديل في اللحظات الاخيرة و الذي انهى المباراة بنتيجة 1-1 ليجعل الفريق بالمركز 14 برصيد 5 نقاط.

العماري كان احد ابرز لاعبي المباراة خلال مشاركته الكاملة في المباراة بخط وسط فريقه فهو هجوميا صنع فرصتين للتسجيل لفريقه ومرر 6 كرات عرضية وكان قريبا من تسجيل هدفا اخر لفريقه مباشرة من ركلة ركنية لولا تألق الحارس في صدها.

اما دفاعيا فقد تمكن من اعتراض هجميتين للخصم مع ايقاف كرة متجهة نحو المرمى.

كيفن يعقوب(20عام) شارك بديلا مع ناديه غوتنبرغ عند الدقيقة 51 امام كالمار بمباراة انتهت بالتعادل السلبي الذي ابقى فريقه في المركز العاشر بـ7 نقاط.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ايمار شير يتوج بلقب كأس السويد ويتأهل لدوري المؤتمر الاوروبي

توج العراقي الشاب ايمار شير (18عام) بلقب كأس السويد بفوز فريقه هاماربي على خصمه هاكن …

شقيق مهند علي في طريقه الى إلتشي الاسباني

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ( العراقي ماهر نوفل ) …