الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / الدوري العراقي / نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية .. وليد الزيدي: هذه حقيقة سحب صلاحياتي المالية وسادخل الانتخابات في حالة واحدة

نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية .. وليد الزيدي: هذه حقيقة سحب صلاحياتي المالية وسادخل الانتخابات في حالة واحدة

لن نرف الراية البيضاء مطلقا وإثارة المشاكل ضريبة للنجاحات المتحققة
بغداد / ماهر حسان
اكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية, وليد الزيدي, ان النادي لن يتأثر بأي شكل من الاشكال من الامور التي تطفوا الى السطح بين الفينة والاخرى, مشيرا في الوقت ذاته الى ان النادي يدفع ضريبة النجاح من خلال الترصد وإثارة المشاكل من العدم.
تحسين الاوضاع
وقال الزيدي في تصريح لـ( iq-pro ): القوة الجوية حقق خلال السنوات الماضية انجازات على المستوى المحلي والأسيوي الامر الذي جعله يدفع ضريبة النجاح من خلال اثارة المشاكل ومحاولة جعل الفريق خارج اطار الاستقرار كل ذلك سبق لنا وان تعايشنا معه ولم ولن يكون له تأثير سلبي على اداء الفريق في منافسات دوري الكرة الممتاز.
واضاف: النادي مقبل على محطة في غاية الاهمية المتعلقة بمشاركته في بطولة ملحق دوري ابطال اسيا على الرغم من الطريق الذي وضع للتأهل صعب وصعب جدا وفيه عدم انصاف لبطل كأس الاتحاد الاسيوي لثلاثة مرات على التوالي ولكن هذا لا يعني اننا سنرفع الراية البيضاء بل سنضع كامل الامكانيات من اجل بلوغ البطولة الاكبر على صعيد القارة.
وبين: الفريق يركز حاليا في منافسات دوري الكرة الممتاز بغض النظر عن اي ارهاصات تخرج من هنا او هناك كوننا دائما ما نفصل فريقنا الكروي عن اي امور اداري اخرى, قد تكون نتائج الفريق لم تكن ملبية لطموح الجماهير خلال الايام الماضية ولكن هناك متسع من الوقت للجهاز الفني لتعديل كل الاوضاع خلال فترة توقف المسابقة لتزامنها مع بطولة اسيا.
مؤكدا بان هناك عدد من اللاعبين المحترفين الذين سيتم التعامل معهم على وفق الرؤية الفنية للمدرب باسم قاسم لتعويض اللاعبين الذين سبق لنا خلال الفترة القليلة الماضية وان تم فسخ التعاقد معهم بالتراضي لأسباب تباينت ما بين الاصابة وعدم القناعة.
قانون 18
الزيدي اوضح الامور الخاصة بالكتاب الذي انتشر مؤخرا حول سحب صلاحياته قائلاً: الموضوع قد يكون فهم بشكل خاطئ ويجب ان يتم توضيحه, حيث ان صلاحياتي لا زالت قائمة على وفق قانون 18 ولا يوجد ما يسوغ ما روج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام, ولكن هناك صلاحيات خاصة برئيس الهيئة الادارية سبق ولقائد القوة الجوية ان اناطها بشخصي وحاليا ارتأى القائد ان تعود له هذا كل ما في الامر.
مبينا ان الكتاب الذي انتشر في العديد من المغالطات التي بعيدة كل البعد عن عملي وهذا ما فندته من خلال حديث سابق بأنني لا املك تعام مع المصارف فيما يخص الامور المالية التي هي لها اشخاص اختصاص في الشق المذكور.
وحول مستقبله الانتخابي قال: بصراحة اخر همي انتخابات نادي القوة الجوية كون همي الاول والاخير ان ارى النادي في افضل حالاته ومنافسة ومتوجا على مختلف الصعد, حيث سبق وان اعلنت عن عدم الترشح مجددا للانتخابات ولكن يبقى امر ترشحي من عدمه للانتخابات المقبلة مرتبط بثقة الهيئة العامة هل هم مع ان يستمر الزيدي من عدمه وهذا ما سيكون شرط التواجد في الانتخابات المقبلة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

بطولة الأندية العربية | خسارة و انتصار لاندية العراق

Iq-pro.net عقد نادي الشرطة من مهمته في تخطي الدور الحالي للبطولة العربية بخسارته امام الكويت …

حارس منتخب الأولومبي يوقع على كشوفات فريق زاخو

آرام رشيد – IQPRO وقع ” آريان إبراهيم ” حارس منتخب الأولومبي العراقي عقدا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *