الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / مهند: حلم كل العراقيين التأهل لكأس العالم..والآمير جاهزون للفوز على أستراليا
تسوق عبر برو ستور الان!

مهند: حلم كل العراقيين التأهل لكأس العالم..والآمير جاهزون للفوز على أستراليا

متابعة – IQ-PRO.net
 
يستعد منتخب العراق لمواجهة أستراليا يوم الخميس ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.ويحتاج المنتخب العراقي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل إبقاء آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل المباشر أو بطاقة التأهل للملحق الآسيوي.
 
قبيل المباراة أجرى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مقابلة مع ثنائي المنتخب العراقي المهاجم مهند عبدالرحيم ولاعب الوسط سعد عبدالأمير”.
 
حيث أكد مهند عبد الرحيم مهاجم المنتخب العراقي بأن المباراة ، صعبة جداً أمام منتخب أستراليا، فهم أبطال آسيا، ويجب أن نقدم 100% في المباراة لأن النتيجة ستكون مصيرية بالنسبة لنا”.
 
وقال عبد الرحيم”نحن نركز الآن على المباراة أمام أستراليا، ولهذا فإننا سنعلق كل التفكير في المباراة التالية يوم الثلاثاء حتى نهاية المباراة مع أستراليا، رغم أننا خسرنا في المباراة الأولى مع السعودية إلا أننا لن نتطلع للثأر أو أي شيء، سوف نتعامل مع المباراة بمعطيات رياضية، إذا تمكنا من تحقيق الفوز على أستراليا فإننا سنصبح في موقف جيد قبل المباراة التالية مع السعودية”.
 
واضاف عبد الرحيم” حلمي اللعب في كأس العالم ، ليس فقط بالنسبة لي ولزملائي، بل لكل العراقيين، المرة الماضية التي تأهلنا فيها لكأس العالم كانت عام 1986 وذلك قبل فترة طويلة، لو حققنا هذا الأمر من جديد فإنه سيكون أمر تاريخي”.
 
كما أكد سعد عبد الآمير”نفسياً أعتقد أننا جاهزين، الحالة المعنوية عالية لدى الفريق والجهاز الفني والطبي والاتحاد العراق لكرة القدم، نحن تجاوزنا الخسارة في المباراة الماضية ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة جيدة”.
 
واوضح”لا أريد أن ألوم أي أحد على خسارة مباراة الذهاب في أستراليا، ولكن هنالك أمر مهم وهو قصر فترة التدريب التي حصلنا عليها في تلك المرة، العديد من لاعبينا يلعبون خارج العراق ولهذا لم نحصل على فرصة كافية من أجل العمل معاً قبل المباراة أمام أستراليا. لكن كما قلت أريد أن نتجاوز تلك الخسارة كي نركز على مواجهة يوم الخميس”.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

كريم العراقي يقود المصري للفوز على الاسماعيلي بمشاركة همام طارق

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  ضمن مباريات الجولة ١٩ ( المؤجلة ) من منافسات …

منتخب ناشئي العراق

منتخب ناشئي العراق يعاود التدريبات غداً ويفتح باب الاختبارات

اعلن الاتحاد العراقي عن موعد عودة منتخب ناشئي العراق لتدريباته والتي ستكون على ملعب الشعب …