الرئيسية / الدوري العراقي / من هو بطل دوري الدرجة الاولى

من هو بطل دوري الدرجة الاولى

ماهر حسان
كنا بانتظار ان يتم تحديد موعدا من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم لاقامة المباراة النهائية لدوري الدرجة الاولى وتحديد بطل النسخة الماضية ولكن بعد ان حدد يوم غد الجمعة موعدا لانطلاق دوري الكرة الممتاز ايقنا بان لا وجود لمواجهة ختامية، حيث توجهنا بالسؤال الى الاستاذ يحيى كريم نائب رئيس لجنة المسابقات الذي اكد بان عملية تحديد هوية بطل دوري الدرجة الاولى ستكون على وفق حساب دقيق لنقاط واهداف بطلي المجموعتين (الكرخ و اربيل).
مشيرا في الوقت ذاته الى ان الوقت الضئيل بين نهاية دوري المجموعتين وانطلاق دوري الكرة الممتاز حال دون اقامة مباراة نهائية.
وباعتقادي مع احترامي لعمل لجنة المسابقات ان الموضوع قد يكون تم نسيانه او لم يتم التفكير به مطلقاً بحكم ما رافق منافسات الدوري التأهيلي من احداث ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بحكم تراشق التهم بين عددا من ممثل الاندية بتواجد تلاعب وما شابه ذلك، وبصراحة لا اجد ان احتساب النقاط والاهداف غير مجد في حسم هوية بطل دوري الدرجة الاولى الامر الذي يعد خرق وهفوة ادارية واضحة لا تتحملها لجنة المسابقات فقط بل يشترك معهم اداراتي نادي اربيل و الكرخ حيث يغطون بسبات عميق ” ومايدوون الدنية طشت لو رشت “.

عن IQpro

شاهد أيضاً

نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية .. وليد الزيدي: هذه حقيقة سحب صلاحياتي المالية وسادخل الانتخابات في حالة واحدة

لن نرف الراية البيضاء مطلقا وإثارة المشاكل ضريبة للنجاحات المتحققة بغداد / ماهر حسان اكد …

الميناء يتلقى شكوى من الاتحاد الدولي

بغداد / ماهر حسان وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، اشعارا الى ادارة نادي الميناء، حدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *