الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / معلم الطلاب فاليريو يصل الى بغداد ويكشف عن ابرز مشاكله؟!
تسوق عبر برو ستور الان!

معلم الطلاب فاليريو يصل الى بغداد ويكشف عن ابرز مشاكله؟!

ماهر حسان – IQ-PRO.net

من المؤمل ان يصل الى العاصمة بغداد المدير الفني الجديد لكرة الطلبة الروماني تيتا فاليريو في العشرين من شهر ايلول الجاري لقيادة تحضيرات الأنيق استعدادا لإنطلاق الموسم الكروي بنسخته الجديدة.

وقال فاليريو لـ( IQ-PRO.net ) : درست العرض الذي تقدم لي من قبل ادارة نادي الطلبة بشكل مستفيض من عدة نواحي قبل ابداء موافقتي الرسمية لتدريب الفريق.

واضاف ايضا : استعنت بعدد من الزملاء المدربين واللاعبين السورين الذين سبق لهم وان عملوا في العراق من اجل الوقوف على المستويات الفنية للدوري بشكل عام والأندية المنافسة على الألقاب بشكل خاص لرسم السياسة الفنية المناسبة والاستعانة بعدد من اللاعبين المحلين والمحترفين لبلوغ مراكز المقدمة في ختام الدوري.

وبين المدرب الروماني : الإتفاق مع إدارة الطلبة لم يتضمن شرط الوصول الى منصات التتويج، ولكن في الوقت ذاته الأمر لن يقوض من طموحاتي في المنافسة سيما وان نادي الطلبة يمتلك ارثا تأريخيا كبيرا من الإنجازات الأمر الذي سيجعلني أحاول جهد إمكاني اعادة الفريق الى المنافسة.

فاليريو اشار في ختام حديثه الى ان اللغة ستكون واحدة من ابرز الصعوبات التي سيواجهها في التعاطي مع اللاعبين ، مشيرا الى انه سيفاتح الإدارة بضرورة الإستعانة بمترجم خاص لهذا الغرض.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

اللاعبان العراقيان امير العماري و عباس محمد

العماري ورفاقه يواصلون التألق ونوربي يسرق نقطة ثمينة بمشاركة عباس

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهد دوري الدرجة الاولى السويدي نتائجاً ايجابية لمحترفينا المتواجدين …

العراقي مهند جعاز

مهند جعاز و ايمار شير يودعان الدوري الاوربي على يد ليخ بوزنان البولندي

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  ودّع نادي هاماربي السويدي و الذي يضم في صفوفه …