الرئيسية / سلايدر الرئيسية / ماهي وجهة علي عدنان الاحترافية وماذا قال عن مواجهة فيتنام؟

ماهي وجهة علي عدنان الاحترافية وماذا قال عن مواجهة فيتنام؟

بغداد / ماهر حسان

اكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم, علي عدنان, انه يركز في الوقت الحالي على كيفية تقديم قصارى الجهوده رفقة زملاءه في كتيبة الاسود للمنافسة بقوة للوصول الى ابعد نقطة في المنافسة الاسيوية.

وقال عدنان في تصريح لـ( IQ-PRO): بلا شك ان مباريات الافتتاح دائما ما تكون صعبة لذا اللاعبين يعون تماما اهمية مضاعفة الجهود بغية الظفر بنقاط الفوز لتحقيق الهدف الاول الذي يتلخص بالتأهل الى الدور المقبل والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

واضاف: منتخبات شرق اسيا تطورت بشكل كبير كما يعرف الجميع لذا سنحاول جاهدين ان نحسم المباراة بشكل مبكر وتفادي اي مفاجأة قد ترافق اللقاء, لافتا الى ان المنتخب سيصب جام تركيزه على المباراة دون التقليل من حجم المنافس مطلقا.

وبين: اركز في الوقت الحالي على المهمة الاكبر والمتمثلة في حمل امال شعب بالكامل ينتظر رسم الفرحة على محياه عن طريق تحقيق الفوز, على ان يكون حسم وجهتي الاحترافية بعد العودة الى ايطاليا.

موضحا بان الموضوع بلا شك متروك الى اداراتي اتلانتا واودنيزي كوني ملتزم بعقد احترافي مع الاول فيما اذا حدث اتفاق فسيكون تواجدي في النادي الذي سبق وان مثلته وكان بوابتي في الكالتشيو محط ترحيبي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

اكتشافات | موهبة جديدة في رديف برميرليغ واخرى في قطر والسويد

خاص – IQ-PRO ضمن اطار الاكتشافات الدوري التي يقدما موقع IQ-PRO نطل عليكم هذه المرة …

الدوري الايراني | بشار رسن يعود للتشكيلة الاساسية ويساهم بفوز فريقه على استقلال خوزستان

الجولة 18 من الدوري الايراني الممتاز والتي استضاف فيها بيرسبوليس نادي استقلال خوزستان بتواجد لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *