الرئيسية / الدوري العراقي / مؤيد العجان : سنلاقي منتخب اوزبكستان .. لهذا السبب رفضت عرض سيسكا موسكو

مؤيد العجان : سنلاقي منتخب اوزبكستان .. لهذا السبب رفضت عرض سيسكا موسكو

بغداد / ماهر حسان
عبر المحترف السوري بصفوف فريق القوة الجوية، مؤيد العجان، عن فرحته الكبيرة بعد العودة الى وكر الصقور النادي الذي سبق وان مثله وحقق معه نتائج ايجابية،
وقال العجان في تصريح ل( IQ-PRO):القوة الجوية فريق يمتلك كل مقومات المنافسة على الالقاب وسبق له وان بلغ منصات التتويج المحلي والاسيوي الامر الذي يجعل كل لاعب يتمنى ان يرتدي قمصانه .
وبين: نحن على اعتاب مواجهة من وجهة نظري تاريخية امام نادي باختاكور لحساب الخطوة الاولى نحو التأهل الى مجاميع دوري ابطال اسيا، وتاريخية التسمية كون اللقاء يأتي امام فريق يضم اكثر من ثمانية لاعبين دوليين اي بمعنى اننا سنواجه اغلب اسماء المنتخب الاوزبكي وبظروف صعبة جدا كون الاتحاد الاسيوي لم ينصف بطل كأس الاتحاد الاسيوي عندما ضيق الخناق على فرصة التأهل .
وحول رحلته الاحترافية في الدوري المصري قال: نادي الزمالك واحد من اكبر الاندية على صعيد القارة الافريقية ورحلة الاحتراف في صفوفه اضافت لي الكثير على المستوى المهني، ولكن عدم استمراري مع الفريق جاء لعدة اسباب اهمها مطالبة نادي الوحدة السوري بعدم توقيعي بشكل نهائي كون العقد كان على سبيل الاعارة لسقف زمني محدد بالاضافة الى لعنة الاصابات التي لم تفارقني وثرت بشكل كبير على مشاركتي بشكل مستمر مع الفريق.
وزاد في الصدد ذاته: كنت على وشك خوض تجربة احترافية في الدوري الروسي من بوابة نادي سبارتك موسكو ولكن الاصابة التي لحقت بي حالت دون اتمام الصفقة على الرغم من توصلي الى اتفاق مبدئي على كافة الامور الادارية والمالية.
وفي خام حديثه تطرق الى واقع حال رئيس الهيئة الادارية لنادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الذي دائما يكون طرفا في المشاكل مع اللاعبين حسب ما يتم تناقله عبر وسائل الاعلام قائلاً: بصراحة قدر تعلق الامر بي شاهدت احترافية عالية من قبل منصور بل تعامل مع اغلب اللاعبين باحترام كبير وما يشاع عن الرجل لاعتقد بانه يستند لامور واقعية غير الطرح الجريء وعدم المجاملة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

باسم قاسم يكشف اسباب رحيلة عن القوة الجوية

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني لكرة الصقور، باسم قاسم، انهاء التعاقد مع ادارة …

باسم قاسم: قرارات ادارة النادي متخبطة والجهاز الفني للصقور اكبر من ان تتوجه له اي عقوبات فوضى الغرامات ستزيد من الضغوطات والاولى من الادارة ان توف بمستحقات اللاعبين اولا!

بغداد/ ماهر حسان عبر المدير الفني لفريق القوة الجوية, باسم قاسم, عن تذمره الشديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *