الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / Uncategorized / لماذا وصف علي عدنان وضع اودنيزي بالمخيف وماهو الرقم الذي سيرتديه مع اتالانتا
تسوق عبر برو ستور الان!

لماذا وصف علي عدنان وضع اودنيزي بالمخيف وماهو الرقم الذي سيرتديه مع اتالانتا

اليوم يدشن مرانه الاول على الاتليتي ازوري
لماذا وصف علي عدنان وضع اودنيزي بالمخيف وماهو الرقم الذي سيرتديه مع اتالانتا
بغداد / ماهر حسان
عبر الدولي العراقي, علي عدنان, عن فرحته الغامرة بعد التوقيع رسميا يوم الجمعة الماضي بشكل رسمي على كشوفات نادي اتالانتا قادما على سبيل الاعارة لموسم واحد مع امكانية الشراء من نادي اودنيزي بطلب من مدرب الفريق غاسبرياني.
وقال: الوضع الحالي في نادي اودنيزي مخيف على صعيد المنافسة حتى على البقاء في ” الكالشيو ” لاسباب عدة اهمها مغادرة عدد وافر من نجوم الفريق الايطاليين والاجانب صوب اندية اخرى الامر الذي اضعف من حظوظ الفريق في مواصلة التواجد مع الكبار.
وبين: تلقيت خلال الفترة الماضية عددا من العروض الاحترافية داخل وخارج ايطاليا , ولكن بصراحة هناك العديد من العوامل والمعطيات التي رجحت كفة استمراري في ايطاليا على العروض الاخرى بحكم انني اعيش حالة الاستقرار في ايطاليا على مختلف الصعيد وعلى ذلك الاساس حصرت خياراتي بعرضين فقط هما كل من جنوى و اتالانتا.
واشار: من خلال دراستي لوضع الفريقين واستشارة اصحاب الاختصاص وجدت ان فريق اتلانتا يلبي سقف طموحاتي خصوصا وان الاخير جاء في مركز متقدم الموسم الماضي جعله يتواجد في منافسات الدوري الاوربي ناهيك عن امتلاكه عددا من اللاعبين المميزين القادرين على صناعة الفارق والتقديم في الدوري الايطالي, الى جانب رغبة مدرب الفريق جيان بييرو غاسبيريني التي شجعتني كثيرا على خوض التجربة.
وفي ختام حديثه قال: ساخوض مساء اليوم اولى الوحدات التدريبية مع اتالانتا واخترت رقم “53” على فانيلتي, لافتا الى ان مسؤوليته كالمحترف العراقي الوحيد تضاعفت بشكل كبير وسيحاول جاهدا ان يشرف سمعة الكرة العراقية في المسابقة الايطالية ليكون نافذة لتواجد لاعبين اخري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ميرام يتوج من جديد.. بطلاً لكأس امريكا و يتاهل للأبطال!

بعد انتظار طويل تمكن ميرام من حصد ثمار احترافه في الولايات المتحدة هذا الموسم من …

ابطال اسيا | خروج جماعي للزوراء و رفاق رسن و همام!

ودع محترفونا في دوري أبطال آسيا، برفقة ممثل العراق فريق الزوراء المسابقة من دور المجموعات …