الرئيسية / المنتخبات الوطنية / لاعب دولي: استبعاد عبد الامير ( غلط ) وتصريحات كاتانيتش اثرت على اللاعبين!

لاعب دولي: استبعاد عبد الامير ( غلط ) وتصريحات كاتانيتش اثرت على اللاعبين!

بغداد / ماهر حسان
علر لاعب منتخبنا الوطني، ونادي الخريطيات القطري، علي فائز، عن استغرابه، لعدم زيارته او الاتصال به من قبل اتحاد الكرة طيلة فترة وعكته الصحية! متوجها بالشكر الى العضو سعد مالح الذي زاره بصفة شخصية!.

وقال فائز ل( IQ-PRO): بصراحة حتى الأن لم يحسم موعد المباشرة باولى وحداتي التدريبية مع المنتخب، حيث سيتم استشارة طبيب المنتخب قبل الانخراط فعليا، سيما وان هناك ارهاق بدني كبير بحكم الايام التي شهدت استنزاف لطاقتي نتيجة عدم انتظام وجبات الطعام و نوبات التقيؤ المستمرة.

واضاف: الوطني بتوليفته الحالية كانت بصراحة بحاجة الى عدد من اللاعبين الخبرة خصوصا وان التشكيل الحالي يضم في اغلبيته شباب لم يخوضوا مثل هذا المعترك الكبير.

وبين: من وجهة نظري ان استبعاد لاعب بقيمة سعد عبد الامير امر يعد ( غلط ) والامر الذي استغربنا له ان عبد الامير خاض جميع المباريات مع المنتخب وكان اضافة حقيقية، ولكن يبقى الموضوع جانب فني من اختصاص المدرب.

واختتم حديثه قائلاً: نعم، قد تكون تصريحات المدرب في وقت سابق عن سقف طموحاتنا في بطولة اسيا القت بظلالها على بعض اللاعبين ولكن هذا لا يعني ان نفكر باقل من المنافسة على اللقب كون العراق لا يدخل للبطولات لمجرد المشاركة بل المنافسة وبقوة على التتويج بغض النظر عن اي ظروف.

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل 20 يوم من التصفيات .. كاتانيش يغادر المنتخب الوطني!

متابعة IQ-PRO اعلن وكيل اعمال مدرب المنتخب الوطني كاتانيش عن نهاية مشوار الاخير مع اسود …

حصرياً | ٩ محترفين يتواجدون مع الاولمبي في ودية البحرين

خاص – IQ-PRO وجه مدرب المنتخب الاولمبي عبدالغني شهد الدعوة لتسعة لاعبين محترفين للتواجد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *