الخميس , أكتوبر 1 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / لاعب الشرطة السابق “كايون” لESPN : نجوت من إنفجارين وأحدهم أحرق نفسه!
تسوق عبر برو ستور الان!

لاعب الشرطة السابق “كايون” لESPN : نجوت من إنفجارين وأحدهم أحرق نفسه!

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

ذكر لاعب الشرطة السابق البرازيلي كايون في تصريحاته لموقع ESPN بأنه نجى من إنفجارين في العراق كان أحدهما قريبا جدا من إنهاء حياته.

اللاعب البرازيلي ذكر في تصريحاته إن بداية الرحلة كانت بدافع المال والعرض الجيد الذي تلقاه اللاعب بعد بقاءه لفترة بدون فريق بعد نهاية عقده مع فريقه الأسبق ( بورتغيزا ) ، كايون ذكر في حديثه : ” تحدثت مع زوجتي ورغم التخوف وافقت بعد ذلك ، وعند ذهابي هناك ، وقبل مباراتي الأولى مع الفريق حدث إنفجار قرب الفندق الذي كان مقررا أن يقيم فيه الفريق قبل المباراة “.

اللاعب عاد وذكر حادثة أخرى ارعبته هو وعائلته حيث قال : ” كنت لا أخرج من الفندق وابقى على الإنترنت حتى لا أنزل الى الشارع بسبب تخوفي من الوضع ، لكن كنا بالعادة انا وزوجتي نخرج كل ليلة الى أسواق قريبة نشتري منها المثلجات ، ولكن بسبب مرض زوجتي ذهبنا بشكل طارئ الى البرازيل ، بعدها سمعنا إن المكان الذي نشتري منه المثلجات كل ليلة تعرض الى إنفجار!! ، فلو كنا هناك لمتنا! “.

مهاجم جوفنتود الحالي ذكر : ” رأيت حشدا من الجماهير ورجل أقدم على سكب الوقود على جسده ثم أحراق نفسه إحتجاجا على النادي لكنهم نجحوا في إنقاذه ، لقد رأيت كل ذلك ، قلت في نفسي ، ( أين أذهب؟! ) ، إنها تجربة مجنونة “.

في الجانب المشرق من تصريحات كايون ذكر المهاجم البرازيلي : ” الناس هناك لا يخافون الموت ، هم مختلفون عنا ، رئيس النادي كان طيبا ونزيها جدا ، لكنه تابعا للحكومة ( ويقصد الرئيس انذاك أياد بنيان ) ، لقد رأيت أشياء لم أكن أتخيلها ، شخصيا! تغيرت كثيرا بالتأكيد ، بعيدا عن الحرب ، إنه بلد رائع ، أناس مرحبون ، يحبون البرازيليين كثيرا ، لسوء الحظ ، بسبب ماهو عليه ، ليس عمليا الذهاب هناك “.

وكان المهاجم البرازيلي قد وقع للشرطة في موسم 2014 / 2015 قادما من بورتغيزا البرازيلي ، ليوقع بعدها لمصلحة أتش بي كو الدنماركي ، ليمر بعد ذلك بأكثر من فريق ليحط الرحال أخيرا مع فريق جوفنتود البرازيلي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقيان علي عدنان و جستن ميرام المحترفان في دوري المحترفين الامريكي

سولت ليك يهزم غالاكسي و علي عدنان يغيب عن الهزيمة المذلة ضد لوس انجلوس

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  شهدت الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين الامريكي فوزاً …

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …