الجمعة , نوفمبر 22 2019
الرئيسية / اخبار المحترفين / لاعبان يحرمان علي عدنان من اللعب اساسيا في اتالانتا

لاعبان يحرمان علي عدنان من اللعب اساسيا في اتالانتا

كان من المؤمل ان تكون اعارة على عدنان الى اتالانتا فرصة لتواجد اسياسيا في الدوري الايطالي هذا الموسم ليعوض موسم فائت وجد الظهير العراقي نفسه بديلا في مباريات عديدة مع اودينيزي , ولا شك ان مدرب اتالانتا وجد في علي ما كان ينقصه في مدافعي ناديه عندما قرر استعارته.

ولكن وبعد عده مباريات في بداية هذا الموسم ظهر الالماني “روبن غوسنس” ليخطف مكان علي عدنان في مركز الظهير الايسر من خلال تقديمه اداء استثنائي في صناعة الفرص والمراوغه والدفاع جعله من بين افضل لاعبي مركزه في الدوري لغاية الان على عكس الموسم الفائت الذي لم يقدم فيه الكثير, الامر الذي جعل الظهير ملزما ببذل جهد اكبر ليحصل على فرص اكثر للمشاركة.

التحديات التي واجهت علي عدنان لم تقف عند هذا الحد حيث دخل في المنافسه على مركزه المدافع الدولي البلجيكي “تيموتي كاستانيي” الذي يلعب اصلا في مركز الظهير الايمن الا انه قدم باداء مميز امام سامبدوريا عند تجربته في الجهة اليسرى, ومن بعدها تكرر تواجده في هذا المركز كبديل, هذا الوضع جعل فرصة النجم العراقي في المشاركه ضئيله جدا في ظل النتائج الايجابية للنادي.

اخر مباراة خاضها علي عدنان مع اتالانتا في الدوري الايطالي هذا الموسم كانت في اواخر سبتمبر الفائت بديلا ولدقائق قليلة ومن بعدها لم يخص اي مباراة في الدوري خلال شهري اكتوبر ونوفمبر واوائل شهر ديسمبر الحالي

عن IQpro

شاهد أيضاً

تصفيات مونديال 22 : المنتخب الوطني يحقق فوز متواضع على هونغ كونغ

حقق المنتخب الوطني العراقي انتصاره الاول بتصفيات كاس العالم 2022 ضد هونغ كونغ, و ذلك …

السويد | ياسر يصنع رغم سقوط فريقه المدوي و مشاركة اساسية لريوان

Iq-pro.net تلقى اوربيرو خسارة قاسية امام هاماربي بخمسة اهداف لواحد ، لحساب مباريات الجولة السادسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *