الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / كرار يستمر بالتميز .. وصنعت نفط يقلب تأخره الى تعادل مثير أمام ذوب آهن
تسوق عبر برو ستور الان!

كرار يستمر بالتميز .. وصنعت نفط يقلب تأخره الى تعادل مثير أمام ذوب آهن

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

تعادل صنعت نفط عبدان مع ضيفه ذوب اهن إيجابيا وبنتيجة هدفين لهدفين ، في اللحضات الاخيرة من المباراة التي اقيمت لحساب الجولة الخامسة من الدوري الايراني الممتاز.

الشوط الاول من اللقاء بدأ متوسط المستوى ، ولكن مع مضي الدقائق تمكن ذوب اهن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36، عن طريق لاعبه ”رجب“، والذي دون هدفا إنتهى على نتيجته الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني وبينما حاول لاعبو صنعت نفط عبدان العودة بنتيجة اللقاء اعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء لذوب اهن في الدقيقة 69، سجل خلالها ذوب اهن هدفه الثاني عن طريق لاعبه ”ديرك هاشيمارا“، لتثمر بعد ذلك محاولات اصحاب الديار عن هدف التقليص في الدقيقة 78، عن طريق محترفه ”اكوست“، ليتمكن بعد ذلك اللاعب ذاته من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، منهيا اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2.

الدولي السابق ”كرار جاسم“ شارك اساسيا وقدم مستوى جيدا بعد ان كان سببا في هدفي فريقه حيث يقدم متوسط الميداني العراقي مستويات مميزة لحد الآن مع فريقه. بهذا التعادل حل صنعت نفط عبدان في المركز الخامس برصيد 7 نقاط ، فيما حل ذوب اهن سابعا برصيد 6 نقاط.

 

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …