الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / كاتانيتش لم يرفضني! خلف: البعض لوث الوسط الرياضي من اجل الحصول على فرصة!

كاتانيتش لم يرفضني! خلف: البعض لوث الوسط الرياضي من اجل الحصول على فرصة!

بغداد / ماهر حسان
‎قال المدرب المساعد للمنتخب الوطني، احمد خلف
‎: اذا ما تفاجأ البعض في عملية تسميتي فانا لم اكن متفاجأ كون لجنة المنتخبات الوطنية ومنذ الفترة الماضية التي اشرفت فيها على تدريب فريق امانة بغداد استعلموا عن رغبتي في العمل مع مدرب اجنبي حيث ابديت موافقتي في وقتها وايضا تحصلت على موافقة ادارة نادي امانة بغداد.
‎وبين: لم انتبه الى العديد من الامور الثانوية التي نزع لها البعض من خلال التصريحات او الانتقادات التي اكن لها الاحترام والتقدير كون الجميع يبحث عن مصلحة الكرة العراقية كما ان العديد من المدربين يبحثون عن الفرصة للتواجد في مثل هذه المهمة ولكن يبقى القرار والقناعة تابعة للجهات المختصة في اتحاد الكرة بما يروه مناسباً.
‎وحول الحديث الذي اشار الى رفض كاتانيتش لتواجده قال: ببساطة متناهية لو كان المدرب السلوفيني رافضا لتواجدي مع المنتخب لما طلب مني التواجد في الاجتماع الذي اقيم في اربيل لغرض التعارف وتحدثنا في وقتها عن جملة من الامور التي ستناط بي بعد مباراة الكويت لذا باعتقادي الشخصي ان اثارة مثل هذه المواضيع غير صحيح.
‎الوسط الرياضي بكل صراحة غير نقي خصوصا اذا ما عرفنا ان البعض يذهب بأتجاه اتباع مختلف الوسائل والاساليب للحصول على فرصة، الامر الذي اسهم وبشكل فاعل في تلوث الوسط الذي من المفترض ان يكون صحياً في التعامل وان يكون اي مدرب يتمنى التوفيق لزملائه وليس البحث عن ثغرات للنيل منهم!.
‎فيما اكد خلف ان مسألة تناول موضوع عدم اجادته للغة الانكليزية امر يراد منه مثلبة للتقليل من شانه التدريبي وهو خلاف للواقع. مفندا ذلك قائلاً: منذ سنوات عديدة وانا اتعامل مع لاعبين محترفين في نادي امانة بغداد والقي محاضرات بالخصوص المذكور ناهيك عن اكتساب كم كبير من اللغة الانكليزية من المحاضرات التي تلقيتها في الدورات التدريبية ناهيك عن تحصيلي الدراسي حيث تخرجت في كلية التربية الرياضية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سترشكو كاتانيتش لديه قناعة تامة بهؤلاء!

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني لكرة القدم, باسل كوركيس, ان استبعاد …

خاص | كاتانيش يقرر إراحة ميرام و رشيد بمباراة بوليفيا

خاص – IQ-PRO قرر مدرب المنتخب الوطني كاتانيش إراحة لاعبي المنتخب المحترفين جستن ميرام و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *