الرئيسية / اخبار المحترفين / كأس السويد | بمشاركة ريبين .. نورشوبينغ يكتسح هالمستاد ويتأهل بدلا عنه
تسوق عبر برو ستور الان!

كأس السويد | بمشاركة ريبين .. نورشوبينغ يكتسح هالمستاد ويتأهل بدلا عنه

آرام رشيد – IQ-PRO.net

في ختام مباريات دور المجموعات من كأس سويد اكتسح نورشوبينغ ” بطل السويد السابق ” منافسه هالمستاد بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الاول في مدينة نورشوبينغ.

دخل الفريقان المباراة في اجواء باردة ، ورغم برودة الطقس بكر نورشوبينغ بالتسجيل ودون لاعبوه هدفين سريعين وتحديدا في الدقيقة 5 و11 عن طريق كالي هولمبيرغ ، بعدها لم يتأخر الهدف الثالث كثيرا وجاء بإمضاء المهاجم سبستيان أندرسون بعد دقيقة واحدة ، مهرجان الأهداف لم يتوقف عند هذا الحد وظل الفريق المضيف ضاغطا حتى اسفر الضغط عن هدف جديد في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب ديفيد كارلسون ليعود كالي هولمبيرغ الى التألق مرة اخرى ويوقع الهاتريك قبل إنتهاء المبارة الشوط الأول.

نورشوبينغ بدأ الشوط الثاني بأريحية تامة وسجل هدفين اخرين باقدام كل من سبستيان أندرسون والبديل نيكلاس باركروث في الدقيقتين 67 و73 لينتهي اللقاء بنتجية كبيرة لصالح اصاب الديار قوامها سبعة اهداف مقابل لا شيء.

متوسط الميدان العراقي الشاب ريبين اسعد إشترك أساسيا بالقميص رقم 8 ولغاية الدقيقة 74 حيث لم يكن الفريق في يومه رغم تقديم ريبين لاداء جيد وكانت له تسديدة خطيرة عند الدقيقة 23 من الشوط الأول إنتهت بين يدي حارس المضيف.

بهذه النتيجة ودع هالمستاد بطولة الكأس واحتل المركز الثاني في مجموعته بـ 4 نقاط بينما تأهل نورشوبينغ الى دور الثمانية بـ 5 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

اللاعب ايمار شير

خاص: الكمار الهولندي يُتابع ايمار شير ووسائل اعلام سويدية تُقدر قيمة الصفقة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  ذكر مصدر مقرب من متوسط ميدان هاماربي السويدي ذو …

السويد| احمد ياسين يواصل المنافسة بمراكز المقدمة وحضور اساسي لـ ايمار شير و حسين علي

شهدت الجولة 28 من الدوري سويدي الممتاز مشاركة اساسية للمحترفين العراقيين مع اقتراب الدوري من …