الإثنين , أكتوبر 21 2019
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / كأس آسيا | جولة ثانية مميزة ! ، تعرف على النتائج والترتيب وشاهد الاهداف

كأس آسيا | جولة ثانية مميزة ! ، تعرف على النتائج والترتيب وشاهد الاهداف

اختتمت مساء امس لقائات الجولة الثانية من بطولة ” كأس آسيا ” في مواجهات شهدت ضمان تأهل عدة فرق الى الدور المقبل مع غياب المفاجئات .

المجموعة الاولى : البداية من اصحاب الارض ، الفريق الاماراتي الذي حقق فوزا لم يكن بالسهل على الهند بهدفين نظيفين , ليعتلي بذلك صدارة الترتيب برصيد 4، نقاط ، وتتراجع الهند للمركز الثاني برصيد 3، نقط .

وفي المواجهة الثانية فاز المنتخب التايلندي على البحرين بهدف وحيدة ، ليصعد المنتخب التايلندي للمركز الثالث برصيد 3، نقاط ، فيما احتلت البحرين المركز الاخير بنقطة .

وفي المجموعة الثانية واصل المنتخب الاردني مشواره المميز بالفوز على سوريا بهدفين نظيفين ، ليتربع النشامى على صدارة المجموعة الثانية برصيد 6، نقاط ، فيما بقى المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

اما ثاني لقائات المجموعة تمكنت استراليا من الفوز على فلسطين بثلاثية نظيفة ، ليرتفع رصيد الكنغار للنقطة الثالثة ويحتل وصافة المجموعة ، و يتذيل المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة .

ولحساب المجموعة الثالثة حققت الصين ثاني انتصاراتها بالفوز على الفلبين بثلاثية ، الفوز رفع رصيد الصين للنقطة السادسة واحتلال المركز الاول في المجموعة ولتبقى الفلبين بدون نفاط في المركز الاخير .

وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب الكوري الجنوبي على قيرغستان بهدف وحيد لينال وصافة المجموعة برصيد 6، نقاط وليبقى المنتخب القرغستاني بدون نقاط في المركز الثالث .

وفي المجموعة الرابعة اطاح اسود الرافدين بالمنتخب اليمني بثلاثية نظيفة ويبقى ثانيا برصيد 6، نقاط ، وحلول اليمن في المركز الاخير بدون نقاط .

المجموعة ذاتها شهدت فوزا سهلا لايران على فيتنام بهدفين نظيفين ، ليبقى النمور في المركز الاول بست نقاط ، و بقاء فيتنام بالمركز الثالث بدون نقاط .

اما في المجموعة الخامسة فاز المنتخب القطري على كوريا الشمالية بسداسية نظيفة وينتزع العنابي صدارة المجموعة ب 6، نقاط، مع بقاء كوريا الشمالية بدون نقاط في المركز الاخير .

اما السعودية فحققت فوزا سهلا على لبنان بهدفين دون رد ، لتحتل المركز الثاني برصيد 6، نقاط ، مع بقاء لبنان ثالثا بدون نقاط .

وفي المجموعة الاخيرة تمكن المنتخب الاوزبكي من احتلال صدارة المجموعة بالفوز على تركمانستان برباعية نظيفة ، لتحتل اليابان المركز الثاني بعد الانتصار على عمان بهدف وحيد .

المنتخبات التي ضمنت التاهل الى دور ال 16، حتى الان :

( الامارات ، الاردن ، الصين ، كوريا الجنوبية ، ايران ، العراق ، قطر ، السعودية ، اوزبكستان ، اليابان )

شاهد ???? | اهداف الجولة الثانية كاملة

https://youtu.be/30osNSF1930

عن IQpro

شاهد أيضاً

خاص | عقوبات و احكام جديدة بانتظار الاتحاد العراقي

خاص | Iq-pro.net اكدت مصادر حكومية عن قرب إصدار القضاء لاحكام جديدة بحق اعضاء و …

الاولمبي يقع في مجموعة صعبة بكأس آسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو

Iq-pro.net جرت قبل قليل في مقر الاتحاد الآسيوي قرعة كأس آسيا “تحت ٢٣” عاما المؤهلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *