الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | معيذر يحقق انتصارا مهما على الوكرة في مواجهة عراقية خاصة
تسوق عبر برو ستور الان!

قطر | معيذر يحقق انتصارا مهما على الوكرة في مواجهة عراقية خاصة

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق معيذر فوزا في غاية الأهمية وبنتيجة 3 – 1 على مضيفه الوكرة في مباراة صراع الإبتعاد عن قاع الترتيب والتي كانت ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري نجوم قطر.

معيذر بادر للتسجيل في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه محمد زويد ، لكن سرعان ما عاد الوكرة للقاء وسجل التعادل عن طريق محترفه مبانغي لينتهي الشوط بعد ذلك بنتيجة التعادل.

شوط اللقاء الثاني شهد صحوة كبيرة لمعيذر والذي إستهله بهدف التقدم عند الدقيقة 55 عن طريق مهاجمه الايفواري كيسيتو يسوح ، لتظل الأمور على حالها حتى الوقت بدل الضائع حيث أطلق يسوح رصاصة الرحمة بعد إستلامه لتمريرة على طبق من ذهب من زميله العراقي أحمد ياسين.

المحترف العراقي أحمد ياسين إشترك أساسيا مع فريقه معيذر ولعب جميع دقائق اللقاء حيث قدم اداء جيدا توجه بصناعته لهدف فريقه الثالث ، في الجهة المقابلة إشترك المدافع العراقي وقائد الوكرة علي رحيمه طوال دقائق اللقاء وقدم اداء مقبولا رغم خسارة الفريق ، المباراة شهدت حالة غير محببة بين الزميلين في المنتخب العراقي سابقا ، حيث ركل ياسين زميله علي رحيمه اثناء محاولته الضغط من أجل إفتكاك الكرة ليعود ويعتذر من زميله لكن الأخير رفض الإعتذار على مرتين ، ليترك ياسين الأمر ويعود الى مركزه.

معيذر بعد الفوز ترك مركزه الأخير وتقدم للمركز الثالث عشر ماقبل الأخير ب 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الشحانية الثاني عشر ، بينما تراجع الوكرة للمركز الأخير ب12 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

أسامة رشيد ورفاقه يحققون فوزاً مهما على أرض براغا ويعتلون صدارة الدوري

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق سانتاكلارا و الذي يقوده متوسط الميدان العراقي أسامة …

العراقيان علي عدنان و جستن ميرام المحترفان في دوري المحترفين الامريكي

سولت ليك يهزم غالاكسي و علي عدنان يغيب عن الهزيمة المذلة ضد لوس انجلوس

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  شهدت الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين الامريكي فوزاً …