الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | بتواجد ثلاثة عراقيين .. الوكرة يخسر بالنيران الصديقة من الريان والاهلي يعادل الشحانية

قطر | بتواجد ثلاثة عراقيين .. الوكرة يخسر بالنيران الصديقة من الريان والاهلي يعادل الشحانية

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الجولة الحادية عشر إستقبل نادي الوكرة ضيفه الريان حيث تمكن الأخير من إلحاق الخسارة بالمضيف بهدف نضيف جاء بالنيران الصديقة.

الشوط الاول من اللقاء دخله ابناء البلجيكي لاودروب ( فريق الريان ) من اجل إنتزاع النقاط الثلاث من المضيف لكن الحظ منعهم من الهدف الاول عبر رأسية ” سبستيان سوريا ” مطلع الشوط الاول فيما لم تنفع محاولات النواخذه في إخطار مرمى العريق ، لكن قبل نهاية الشوط سجل لاعب الوكرة عمرو فخري هدفا عكسيا في مرماه عند الدقيقة 34 إنتهى على وقعه شوط اللقاء الأول.

الشوط الثاني دخله النواخذه بطموح التعديل والإبتعاد عن منطقة الخطر الا ان شباك “عمر باري” حارس الريان ضلت عصية على أهل الدار ، في المقابل لم يسجل الريان المزيد من الأهداف مكتفيا بهدف الشوط الاول والذي إنتهى على نتيجته اللقاء.

مدافع منتخبنا الوطني السابق علي رحيمه شارك اساسيا ولطيلة دقائق اللقاء مقدما مباراة مميزه حيث إستطاع ايقاف خطورة “تاباتا” و “سبستيان سوريا” لكن رغم ذلك خرج الفريق خاسرا بهدف عكسي.

الوكره بعد هذه الخسارة بقي في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط فيما إحتل الريان المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

أما في المباراة الأخرى من الجولة والتي جمعت الأهلي والشحانية فقد سقط العميد في فخ التعادل امام الشحانيه على استاد ”حمد بن خلف” وبهدف لكل فريق.

الشوط الاول فاجئ فيه الشحانية الاهلي بهز شباكهم مبكرا بالهدف الاول عن طريق “عبدالله عليان” في الدقيقة السابعة ، ليشن الأهلي بعد ذلك عدة هجمات تمكن في إحداها من بلوغ مرمى الشحانية فتمكن ”ندومبي مونبيلييه” من تدوين هدف التعادل في الدقيقة 34 ، لينتهي بعد ذلك الشوط بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني وعلى عكس المتوقع كان فيه الطرفان متحفظان وقلت فيه الهجمات حيث لم تات الدقائق بجديد يذكر لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل.

مشاركه الظهير الأيمن ”علي صادق“ كانت بشكل أساسي أيضا حيث قدم مستوى مميزا في اللقاء كما هو الحال في باقي لقائات الفريق وكان في الطرف الاخر اللاعب العراقي الآخر ”مهند عدنان درجال“ قد إشترك اساسيا وقدم اداء مرضيا.

الاهلي بعد التعادل بقي ثامنا برصيد 11 نقطه ، فيما حل الشحانية تاسعا بنفس الرصيد من النقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

لاعبان يحرمان علي عدنان من اللعب اساسيا في اتالانتا

كان من المؤمل ان تكون اعارة على عدنان الى اتالانتا فرصة لتواجد اسياسيا في الدوري …

قطر | العربي يواصل الانتصار و قطر يوقف الدحيل في ابرز نتائج الاسبوع

واصل العربي انتصاراته في دوري نجوم QNB، وحقق فوزه السابع بتغلبه بثلاثة أهداف نظيفة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *