الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | الوكرة يحقق أول إنتصار بتواجد رحيمة .. والأهلي يتعادل بمشاركة علي صادق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

قطر | الوكرة يحقق أول إنتصار بتواجد رحيمة .. والأهلي يتعادل بمشاركة علي صادق

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.et

ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم قطر ، حقق الوكرة إنتصاره الاول هذا الموسم بعد الفوز خارج قواعده على الخور بهدف نضيف فيما حقق الاهلي التعادل امام الخريطيات بهدف لمثله.

الشوط الاول لمباراة الوكرة أخذ طابع الحذر ، فهجمات الخور كانت الأخطر مع بعض المرتدات للوكرة ، التي اثمرت عن الهدف الاول في الدقيقة 43 عن طريق المغربي محسن متولي ، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجه.

شوط اللقاء الثاني دخله الوكرة بأسلوب دفاعي للمحافظة على أول فوز لهم في الدوري وصمدت دفاعات الفريق رغم الخطورة التي شهدتها الدقائق الاخيرة من اللقاء لصالح الفريق المستضيف ، لينتهي الشوط دون جديد وينتهي اللقاء لمصلحة الوكرة بهدف نضيف.

في الجانب الإخر فقد إستطاع الاهلي وبتواجد العراقي علي صادق الخروج بأفضليه في الشوط الاول حيث تقدموا مبكرا وعند الدقيقة 18 عن طريق القائد مشعل عبدالله ، والذي سجل هدفا إنتهى على وقعه نصف اللقاء الأول.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني حافظ العميد على نظافة شباكه ممنيا النفس بفوز مهم للفريق يعزز من مركزهم في سلم الترتيب ، وكان لهم ما أرادوا حتى الدقائق العشر الاخيرة التي شهدت هدف التعادل للخريطيات عن طريق جون سون بطريق الخطأ في مرمى فريقه ، لتعجز بعد ذلك محاولات الاهلي في باقي دقائق اللقاء عن تغيير وجهة المباراة لتنتهي بالتعادل 1-1.

رحيمه إشترك اساسيا مع فريقه بصفته قائدا لخط الدفاع حيث قدم مردودا جيدا إستطاع من خلال من المحافظة على نظافة شباك فريقه ، جدير بالذكر إن اللاعب تحصل على بطاقة صفراء في شوط اللقاء الأول.

في الطرف الآخر فإن الظهير الأيمن علي صادق ” 25 عاما ” ، كان قد إشترك أساسيا هو الآخر ، حيث بدأ اللاعب بفرض نفسه ضمن خيارات المدرب وقدم هو الآخر مردودا جيدا رغم عدم محافظة الفريق على الفوز في نهاية المباراة.

الوكرة تخلص من قاع الترتيب ليحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط ، فيما حل الخور في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

أما في الجانب الآخر فقد حل الاهلي سابعا برصيد 10 نقاط ، بينما تراجع الخريطيات الى المركز الاخير برصيد 6 نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …