الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | المرخية يسقط بخماسية امام السيلية بمشاركة سولاقا
تسوق عبر برو ستور الان!

قطر | المرخية يسقط بخماسية امام السيلية بمشاركة سولاقا

حقق السيلية انتصاره الثاني في دوري نجوم QNB بتغلبه 5 /2 على المرخية  في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس باستاد حمد الكبير في انطلاق الجولة الثالثة، ونجح السيلية في تعويض خسارته  بالجولة الماضية ليرفع رصيده الى ست نقاط، في حين لقى  المرخية خسارته الثالثة على التوالي ليبقى الفريق بدون اي نقاط.

 وتمكن السيلية من افتتاح التسجيل مبكراً بواسطة لاعبه واجنر بالدقيقة الثالثة بعد تسديدة قوية أخفق حارس السيلية في التصدي لها، لكن رد المرخية جاء سريعاً باحراز هدف التعادل بالدقيقة 12 بواسطة  محترفه البوركيني  تراوري والذي سدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة.

 وساهم هدف التعادل في زيادة الاثارة في ظل محاولات كل فريق لاحراز هدفه الثاني، وفي الدقيقة 23 نجح دراغوس جوريجوري في احراز الهدف الثاني للسيلية بعد ان تلقى تمريرة من ضربة حرة سددها برأسه داخل الشباك .

 ومنح الهدف الثاني لاعبي السيلية دفعة قوية حيث تمكنوا من فرض سيطرتهم وكانوا الاكثر سيطرة وخطورة، في حين لم تشكل هجمات المرخية الخطورة المطلوبة، وبالفعل ترجم السيلية افضليته بالشوط الاول وأضاف الهدف الثالث بعد تسديدة قوية من مجدي صديق بالدقيقة 38، وأستمرت هجمات السيلية بالدقائق الاخيرة حيث اهدر لاعبي الفريق اكثر من فرصة مؤكدة .

 وأستمر الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني حيث حاول لاعبي المرخية تقليص الفارق بأحراز الهدف الثاني في الوقت الذي حاول فيه السيلية أحراز هدفه الرابع، وأهدر تراوري فرصة خطيرة للمرخية بالدقيقة 52، وبعدها بدقيقتين  نجح الاوزبكي  تيمور عبدالخالقوف  في احراز الهدف الرابع للسيلية لتزداد مهمة المرخية صعوبة في العودة الى اجواء اللقاء وتقليص الفارق.

 وكان السيلية الافضل والاخطر بعد نجاحه في السيطرة على وسط الملعب، وهو ما ساعده على الوصول كثيراً الى مرمى المرخية، فعلى الرغم من التقدم برباعية الا ان لاعبي السيلية واصلوا هجومهم بحثاً عن مزيد من الاهداف، واهدر لازار فرصة خطيرة بالدقيقة 64 ، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق عمق  الروماني  لازار من جراح المرخية باحراز الهدف الخامس للسيلية، وانتظرالمرخية  حتى الدقيقة 88  لاحراز هدفه الثاني والذي جاء بواسطة اللاعب البديل على مجبل.

 وكشف السيلية عن قوته الهجومية من خلال المباراة، حيث تمكن من حسم المواجهة لمصلحته بخماسية، في الوقت الذي فاز فيه بالجولة الاولى 3/1 على العربي وخسر في الجولة الثانية 2/3 امام السد ليحرز السيلية 10 اهداف في مبارياته الثلاثة الاولى بالدوري.

هذا و قد اشترك مدافع المنتخب الوطني ريبين سولاقا كاساسي مع فريقه المرخية طوال شوطي المباراة و لم يقدم مباراة جيدة كبقية زملائه.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …

اللاعبان العراقيان امير العماري و عباس محمد

العماري ورفاقه يواصلون التألق ونوربي يسرق نقطة ثمينة بمشاركة عباس

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهد دوري الدرجة الاولى السويدي نتائجاً ايجابية لمحترفينا المتواجدين …