الجمعة , يوليو 3 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | السد يكتسح معيذر بسداسية بمشاركة ياسين
تسوق عبر برو ستور الان!

قطر | السد يكتسح معيذر بسداسية بمشاركة ياسين

علي السعد – IQ-PRO.net

في ختام الجوله السابعة عشر من دوري نجوم قطر اكتسح السد منافسة معيذر بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

السد بقيادة نجم برشلونة السابق “تشافي هيرنانديز” دخل المباراة و عينة على النقاط الثلاث ، حيث تقدم بالهدف الأول سريعا وتحديدا في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعب خط الوسط “علي أسد الله” ، ليظل بعد ذلك ضاغطا حتى اسفر ضغطه عن هدف ثان في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب “حمزة الصنهاجي” ، وقبل نهاية الشوط احرز السد هدفه الثالث من علامة الجزاء عن طريق لاعبه “حمرون” ، ليعود معيذر ويرد بهدف بالثواني الاخيرة من الشوط عن طريق مهاجمة “ياسو ويلفرد” ليطلق الحكم صافرتة بعدها وينهي الشوط بتقدم السد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

السد بدأ الشوط الثاني مثل الاول باحثا عن هدف لتعزيز فوزه و كان له ما اراد حيث سجل المهاجم”حمرون” هدفا رابعا في الدقيقة 55 ، بعدها بأربع دقائق فقط عاد “حمزة الصنهاجي” للتسجيل مرة اخرى ، مسجلا الهدف الثاني له والخامس لفريقه ، ليواصل بعدها السد سيطرته على مجريات المباراة و يحرز الهدف الخامس في الدقيقة 92 عن طريق المدافع “محمد كاسولا”.

اللاعب الدولي العراقي ” أحمد ياسين ” المعار من نادي ايك السويدي اشترك اساسيا مع فريقة معيذر ولعب جميع دقائق المباراة و قدم اداء متوسطا.

بهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 40 نقطة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد معيذر عند 11 نقطة في المركز الأخير في جدول الترتيب.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

روسيا | إقصاء صفاء بالحمراء و لوكوموتيف موسكو ينجو من فخ الخسارة امام كريليا سوفيتوف

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين تعادل العريق لوكوموتيف موسكو على ملعبه بشق الأنفس وفي الثواني …

السويد | هاكن يحقق فوزه الأول على هلسنبورغ بعد ثلاث تعادلات و ظهور مميز لـ ياسين

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين حقق هاكن فوزاً ثميناً على ملعبه امام هلسنبورغ بهدف دون …