الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | السد يحقق فوزاً عريضاً امام السيلية وبمشاركة اساسية لميمي
تسوق عبر برو ستور الان!

قطر | السد يحقق فوزاً عريضاً امام السيلية وبمشاركة اساسية لميمي

حقق السد فوزاً عريضاً على السيلية بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت في استاد المدينة التعليمية ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري نجوم QNB، ورفع السد رصيده الى ستة نقاط، فيما بقي رصيد السيلية نقطة واحدة.

سجل أهداف السد حسن الهيدوس، كازورلا ” ركلة جزاء “، بغداد بو نجاح ، نام تاي هي ، أحمد سيار، فيما سجل هدف السيلية مجدي صديق .

بدأ السد المباراة بهجوم ضاغط صوب مرمى السيلية عبر بو نجاح والهيدوس ونام تاي وكازورلا، وهذا الضغط ولد تراجعا واصحا للسيلية بعد ان تواجد السد في ساحته.

وتقدم السد بالهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق حسن الهيدوس بكرة توغل بها من الجانب ولعبها بطريقة ذكية خدعت الحارس وفي زاوية صعبة، بعد ذلك حاول السيلية الخروج من التراجع والقيام بكرات مرتدة سريعة عبر ميمي وحموذان وتياجو.

وحصل السد على ركلة جزاء في الدقيقة 30 قام كازورلا بتنفيذها ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

ونجح مجدي صديق في تقليص الفارق بالدقيقة 41 من كرة عادت من ركنية وتسلمها خارج الجزاء، وهيأها وسددها قذيفة رائعة أخذت طريقها الى الشباك على يمين الحارس سعد الشيب، وانتهى الشوط الأول بتقدم السد 2 / 1 .

مع بداية الشوط الثاني كانت الإثارة والمتعة بين الفريقين، حيث حاول السيلية ان يعود ويبادر بهجوم وأراد ان يباغت السد واقترب من إدراك التعادل عبر حموذان الذي سدد كرة رائعة الا انها ارتطمت بمدافع السيلية مصطفى محمد المتقدم الى جزاء السد وذلك بالدقيقة 51.

وأصبح اللعب سجالا مع قيام المدربين بإجراء تبديلات في صفوف الفريقين، إلا أن خبرة لاعبي السد تفوقت وتم إضافة هدف ثالث عن طريق بو نجاح من كرة مررها اليه كازورلا بالعمق لينفرد ويسدد لشباك كلود أمين.

وأضاف نام تاي الهدف الرابع بالدقيقة 82 بعد ان تسلم كرة من منتصف الملعب وتوغل ليسدد قذيفة رائعة عانقت شباك السيلية.

وأضاف البديل أحمد بدر سيار الهدف الخامس بالدقيقة 88 من كرة مررت اليه بالعمق ليواجه الحارس ورفعها بذكاء من فوقه للمرمى، لينتهي اللقاء بخماسية للزعيم مقابل هدف وحيد للسيلية.

لاعب منتخبنا الوطني مهند علي شارك اساسياً وخاض المباراة كاملة .

ملخص لمسات اللاعب :

عن IQpro

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …