الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / قطر | الوكرة يهبط رسمياً بعد الخسارة من الخور .. ومستقبل رحيمة مجهول
تسوق عبر برو ستور الان!

قطر | الوكرة يهبط رسمياً بعد الخسارة من الخور .. ومستقبل رحيمة مجهول

متابعة– IQ-PRO.net
هبط فريق الوكرة إلى الدرجة الثانية بعدما خسر من الخور بهدفين دون رد في الأسبوع الرابع والعشرين لدوري نجوم قطر، وهي الخسارة التي جمدت رصيد الفريق عند 14 نقطة في المركز الأخير قبل جولتين من نهاية المسابقة في الموسم الجاري 2016 / 2017 .
 
وتسببت خسارة الوكرة في هبوطه دون الإنتظار للجولتين المتبقيتين، في الوقت الذي إرتفع فارق النقاط بين الأخير الوكرة والفريق صاحب المركز الحادي عشر وهو الخور إلى 10 نقاط قبل جولتين من النهاية.
 
سعى الوكرة الى البداية القوية واحراز هدف مبكر يمنحه الامل في امكانية تحقيق الفوز وتحسين موقفه بجدول الترتيب، لذلك كانت هناك بعض المحاولات الهجومية في الشوط الاول واخطرها الفرصة التي اتيحت لمحسن متولى بالدقيقة الحادية عشرة عندما انفرد بحارس الخور، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الايسر، واستمرت المحاولات المتبادلة بين الفريقين حتى تمكن البرازيلي ماديسون من احراز الهدف الاول للخور بالدقيقة 36 بعد تسديدة قوية ارتدت من اسفل القائم الايسر وسكنت شباك حارس الوكرة . وحاول لاعبو الوكرة احراز هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، لكن الخور تمكن من المحافظة على تقدمه لينهي الشوط الاول لمصلحته بهدف ماديسون.
 
واستمرت محاولات لاعبي الوكرة في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، واهدر ماهر يوسف فرصة هدف التعادل بعد انفراده بحارس الخور بالدقيقة 63، في الوقت الذي حاول فيه الخور احراز الهدف الثاني من اجل الاقتراب من حسم اللقاء وحصد النقاط الثلاثة، واجرى مدربي الفريقين عدة تغييرات بالشوط الثاني لرغبة كل فريق في تدعيم صفوفه، فالوكرة حاول زيادة قوته الهجومية لاحراز التعادل، في الوقت الذي بحث فيه الخور عن زيادة سيطرته على الوسط.
 
العراقي علي رحيمة اشترك أساسيا،وقدم اداء رائع كعادته حيث ابعد فرص كثيرة كادت ان تسبب خطورة على حارس فريق الوكرة ،كما أن مستقبل رحيمة مازال مجهولآ مع فريق الوكرة”.
 
وحسم الخور المواجهة لمصلحته بالهدف الثاني الذي احرزه لاعبه محسن ياجور بالدقيقة 76 بعد تلقى تمريرة متقنة من ماديسون لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في المرمى ليحصد الخور ثلاثة نقاط ثمينة في اطار مساعيه لضمان بقائه بدوري نجوم قطر، في حين غادر الوكرة إلى الدرجة الثانية رسمياً بعد الخسارة قبل جولتين من النهاية.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …