الجمعة , ديسمبر 13 2019
الرئيسية / اخبار المحترفين / قاسم يقترب من اوريبرو : هذا ما قاله عراب الصفقة عن اليوم الاول

قاسم يقترب من اوريبرو : هذا ما قاله عراب الصفقة عن اليوم الاول

اقترب لاعب المنتخب الوطني السابق ياسر قاسم من العودة لكرة القدم الاحترافية عبر بوابة الدوري السويدي الممتاز, حيث وافق نادي اوريبرو على دعوة اللاعب للاختبار مع الفريق لمدة اسبوع, ثم اعادة تأهليه و اشراكه مع الفريق في حين تم القناعة الفنية فيه.

وكيل الاعمال زيد ياسين و الذي كان وراء الحصول على الفرصة للاعب مع الفريق السويدي, اكد لـIQ-PRO بانه كان على تواصل مع اللاعب و النادي منذ فترة, و استطاع باقناعهم بدعوة قاسم بعد الحديث عنه و ارسال مقاطع اللاعب و بانه لاعب دولي سابق و لديه مميزات فنية كثيرة, مع التأكيد على انه لم يخض مباريات منذ مدة طويلة.

و اضاف ياسين بان الهدف من الموضوع بالنسبة له هو رجوع قاسم للاضواء باستعادة مستواه, ليكون الهدف الاكبر هو العودة للمنتخب الوطني و خدمة العراق مجدداً و خصوصاً انه كان احد اهم ركائز المنتخب لعدة مواسم.

و قال ياسين : ” اللاعب وصل مساء الامس الى السويد, و كان مسؤولو الفريق و المدرب باستقباله, و باشر اليوم باول وحدة تدريبية مع الفريق الاول, و ستسمر لمدة اسبوع. و اؤكد بان ما شاهدته خلال اول يوم كان جيد جداً, فلمحاته الفنية مازالت قائمة الا ان ابتعداه عن المباريات اثر على وضعه البدني و اعتقد يمكن اصلاحه مع الوقت, فاتمنى بان يتم الموضوع على خير و يعرض النادي عليه التوقيع”.

يذكر ان ياسر قاسم, 28 عام, عانى من مشاكل عديدة خلال الموسمين الاخرين من ما ادى الى ابتعاده عن المنتخب الوطني و الاندية لمدة ليست بالقصيرة. و سبق للاعب المنتخب الاولمبي و الوطني السابق اللعب للعديد من الاندية الانجليزية ابتداءاً من شباب تونتهام و برايتون و سويندون و نورثهامبتون.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

همام طارق يواصل الاداء الايجابي مع الاسماعيلي رغم تعثر الفريق

منذ انتقاله الى الدوري المصري , نجح همام طارق في اثبات جدارته مع الاسماعيلي منذ …

الدوري الايراني | بشار رسن يعود بقوة الى تشكيلة بيرسبوليس بعد غياب اكثر من شهر.

بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية , نجح بيرسبوليس في الجولة 13 بارضاء جماهيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *