السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / قاسم : فريقنا يسعى لبداية إيجابية والاحتفاظ بلقب كأس الإتحاد الآسيوي
تسوق عبر برو ستور الان!

قاسم : فريقنا يسعى لبداية إيجابية والاحتفاظ بلقب كأس الإتحاد الآسيوي

احمد حميد – IQ-PRO.net
 
اكد مدرب نادي القوة الجوية العراقي باسم قاسم، ان المباراة الاولى تعد بغاية الاهمية للفريق في رحلة الدفاع عن لقب كأس الإتحاد الآسيوي امام نادي الصفاء اللبناني ، ويخطط ان تكون النتيجة إيجابية لصالح فريقه.
 
وقال قاسم خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الاحد في العاصمة اللبنانية بيروت : ” إن حظوظ فرق المجموعة الثانية ، في كأس الاتحاد الآسيوي متساوية بالتأهل للدور الثاني من المنافسات ، مع أفضلية لفريقنا كونه حامل للقب ، ويسعى بقوة للاحتفاظ به ، ونسعى لانتزاع اول ثلاثة نقاط بالخطوة الاولى خارج ملعبنا .
 
واضاف قاسم : ” إستعداداتنا كانت اعتيادية لهذه المشاركة ، واقتصرت على خوض مباريات الدوري الممتاز العراقي وتعادلنا مع اقوى فريقين في المسابقة وهما الزوراء والطلبة ، وفريقنا مستقر فنياً ، لكننا سنخوض المباراة بغياب ثلاثة من اللاعبين المهمين همام طارق ، وبشار رسن ، والمحترف السوري زاهر ميداني بداعي الإصابة والحرمان ، واعددنا البدائل المناسبين وكذلك عودة المهاجم حمادي احمد ، وزميله علي بهجت إلى تشكيلة الفريق منحتنا قوة أضافية في هذه المباراة .
 
ومن جانبه أكد مدافع القوة الجوية سامال سعيد ان الفريق جاهز لبداية قوية في مشواره للاحتفاظ باللقب الاسيوي ، واللاعبين يعون كبر المسؤولية الملقاة على عاتقهم لانهم سيمثلون الكرة العراقية في هذه البطولة المهمة.
 
يذكر ان نادي القوة الجوية (حامل اللقب) ، سيخوض لقاءه الاول خارج ملعبه امام الصفاء اللبناني غداً الاثنين ، على ملعب صيدا ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …