الرئيسية / اخبار المحترفين / فوز حسين علي بالمواجهة العراقية امام العماري
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

فوز حسين علي بالمواجهة العراقية امام العماري

يشهد الدوري السويدي الممتاز لهذا الموسم تواجدا دائما للمحترفين العراقيين ففي الجولة الخامسة حل امير العماري مع فريقه هالمستاد ضيفا على اوريبرو الذي يضم في صفوفه الظهير الشاب حسين علي, بالاضافة لمشاركة كل من ايمار شير مع هاماربي وكيفن يعقوب في نادي غوتنبرغ.

حسين علي نجح مع رفاقه في اوريبرو بالفوز على هالمستاد بهدف وحيد سجله الفريق مطلع الشوط الثاني, ليصبح اوريبرو بالمركز 14 بينما اكتفى هالمستاد بالمركز 11.

حسين امتدت مشاركته بمركز الظهير الايمن طوال دقائق المباراة برز خلالها الاداء الدفاعي من خلال اعتراض الهجمات في 4 محاولات وافتكاك للكرة في مرتين.

اما العماري ورغم خسارة فريقه هالمستاد لكنه كان احد ابرز الاسماء في المباراة كون تمريراته فاقت كل من في المباراة بواقع 102 تمريرة كما واجه لاعبي الخصم في 21 مرة.

العماري من الناحية الهجومية سدد في 3 محاولات وصنع فرصة للتسجيل مع 3 كرات عرضية,اما دفاعيا فقد اعترض هجوم الخصم في 7 مرات مع 4 محاولات لافتكاك الكرة.

ايمار شير الذي دخل بديلا في الدقيقة 79 , تمكن فريقه هاماربي من حصد الفوز امام سيريوس بنتيجة 3-2 , ليصل الفريق الى المركز السادس.

كيفين يعقوب ايضا شارك مع غوتنبرغ منذ الدقيقة 79 حيث تمكن الفريق من تجنب الخسارة في اخر اللحظات امام هاكن في مباراة انتهت بنتيجة 1-1 التي ابقت الفريق بالمركز التاسع.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ايمار شير يتوج بلقب كأس السويد ويتأهل لدوري المؤتمر الاوروبي

توج العراقي الشاب ايمار شير (18عام) بلقب كأس السويد بفوز فريقه هاماربي على خصمه هاكن …

شقيق مهند علي في طريقه الى إلتشي الاسباني

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ( العراقي ماهر نوفل ) …