الرئيسية / الدوري العراقي / غد الاثنين موعدا لاجتماع نزع فتيل ازمة القوة الجوية

غد الاثنين موعدا لاجتماع نزع فتيل ازمة القوة الجوية

بغداد / ماهر حسان
اثار قرار قائد القوة الجوية, انور حمه, سحب اكثر من خمسين موظف ومنتسب من نادي القوة الجوية جدلا واسعا بحكم ان ذلك الموضوع قديسهم في شل عمل النادي بصورة عامة,
وقال امين سر نادي القوة الجوية هيثم كاظم,لـ( iq-pro ): بلا شك ان قرار قائد القوة الجوية مثل لإدارتنا صدمة بحكم ان نقل اكثر من خمسون موظف ومنتسب في وقت واحد سيشل عمل النادي بصورة عامة خصوصا وان اغلب الموظفين والمنتسبين يتعاملون مع مفاصل مهمة في النادي وفريق الكرة.
وأضاف: حتى الأن لا نعرف تماما الاسباب التي وقفت وراء مثل هذا القرار الذي صدمنا بحكم ان العديد من التعاملات في وقت سابق مع المؤسسة الراعية المتمثلة بقيادة القوة الجوية ووزارة الدفاع تمر بانسيابية دون وجود اي عائق.
واختتم حديثه قائلاً: يوم غد الاثنين سيكون هناك اجتماع مع قائد القوة الجوية من اجل مناقشة مختلف الامور التي ادت الى مثل هذا القرار والوقوف على السبل الكفيلة بانهاء هذا الوضع الذي يمثل ازمة لواحد من اكبر الاندية على مستوى العراق.

عن IQpro

شاهد أيضاً

باسم قاسم يكشف اسباب رحيلة عن القوة الجوية

بغداد / ماهر حسان اكد المدير الفني لكرة الصقور، باسم قاسم، انهاء التعاقد مع ادارة …

باسم قاسم: قرارات ادارة النادي متخبطة والجهاز الفني للصقور اكبر من ان تتوجه له اي عقوبات فوضى الغرامات ستزيد من الضغوطات والاولى من الادارة ان توف بمستحقات اللاعبين اولا!

بغداد/ ماهر حسان عبر المدير الفني لفريق القوة الجوية, باسم قاسم, عن تذمره الشديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *