الرئيسية / اخبار المحترفين / مستويات متصاعدة وغزارة تهديفية لمحترفي العراق في قطر قبل الالتحاق بالمنتخب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

مستويات متصاعدة وغزارة تهديفية لمحترفي العراق في قطر قبل الالتحاق بالمنتخب

نجح محترفو المنتخب العراقي في الدوري القطري الممتاز في وضع بصمات مهمة مع اندينهم منذ عودتهم من المنتخب الوطني خلال شهر اكتوبر الماضي ولغاية توقف الدوري الذي سيبدأ مع بداية شهر نوفمبر الحالي ويمتد لمدة تزيد عن الشهر.

• البداية مع بشار رسن :

رسن تمكن خلال 4 مباريات خاضها من تسجيل هدفين من 5 تسديدات وصنع هدفًا اخرًا من 5 فرص اعطاها لزملائه خلال مشاركاته الكاملة في مباريات فريقه خلال هذا الشهىو، حيث تمكن الفريق من تحقيق فوز وتعادلين وخسارة.

ايمن حسين :

حيث تمكن المهاجم العراقي من تسجيل 3 اهداف خلال مبارياته الاربع الفائته من 7 تسديدات قام بها ، حيث شارك بديلا في اول مباراة لشوط كامل وعاد اساسيا في المباريات الثلاث اللاحقة وقد انهى الفريق مبارياته بفوز وتعادلين وخسارة واحدة.

• امجد عطوان :

عطوان وبالرغم من تسجيله هدفًا في اول مبارياته لهذا الشهر وتواجده كأساسي في المباراة الثانية ، لكنه جلس على دكة البدلاء واقتصرت مشاركته على الشوط الثاني فقط في آخر مباراتين خاضهما الفريق، وخلال مشاركته كانت له 8 تسديدات و 6 محاولات ناجحة لافتكاك الكرة ودقة تمريره وصلت لغاية 88% ، حيث انهى الفريق مبارياته الاربع بانتصار وتعادل وخسارتين.

بعد انتهاء الجولة التاسعة استقر ناديا ام صلال وقطر في المركزين السادس والسابع على التوالي برصيد 9 نقاط لكل منهما بينما احتل الشمال المركز التاسع بثمانية نقاط بترتيب الدوري القطري الممتاز.

عن IQpro

شاهد أيضاً

كرار جاسم يفرض مشاركته الاساسية في الدوري الايراني

انتقال كرار جاسم الى نادي نفط مسجد سليمان كان قبل ايام قليلة من انطلاق الموسم …

علي عدنان يوقع لفايله الدنماركي

محمود الحمداني – موقع المحترفين // علم موقع المحترفين و من مصادر خاصة مقربة من …