الرئيسية / اخبار المحترفين / علي عدنان بمواجهة عقوبات مالية وادارية من اتلانتا !؟

علي عدنان بمواجهة عقوبات مالية وادارية من اتلانتا !؟

بغداد / ماهر حسان
قد يتعرض لاعب منتخبنا الوطني و نادي اتلانتا، علي عدنان، لعقوبات مالية وادارية من ادارة النادي الايطالي لاسباب تتعلق باصراره على الالتحاق بالمنتخب الوطني في موعد مبكر.

وقال عدنان في تصريح ل(IQ-PRO): من المؤمل ان اتوجه الى العاصمة القطرية، الدوحة، صباح غد الخميس، للالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق فعليا يوم امس الثلاثاء تحضيرا لبطولة اسيا التي ستضيفها دولة الامارات مطلع العام المقبل.

واضاف: بصراحة واجهت عقبة مع ادارة نادي اتلانتا بخصوص اقناعهم بمنحي الموافقة الرسمية للالتحاق بالمنتخب في وقت مبكر، حيث حدد لي يوم 24 من الشهر الجاري موعدا للسفر وهذا ما لم اوافق عليه كون معسكر الوطني سبق وان انطلق امس الثلاثاء وكل يوم منه مهما جدا لي بحكم ان البطولة باتت على الابواب.

وبين: ادارة النادي حملتني مسؤولية السفر قبل الموعد المحدد واكدت على ان هناك عقوبات مالية و ادارية ستكون بانتظاري!، الامر الذي تقبلته برحابة صدر على ان يكون لكل حادث حديث بعد نهاية بطولة كأس الامم الاسيوية.

واختتم حديثه قائلا: بغض النظر عن ردة فعل ادارة اتلانتا ،ولكن امام مصلحة منتخب بلدي تتهاوى جميع الامور الاخرى على الرغم من احترامي للعقد المبرم مع ادارة النادي الايطالي،
لافتا الى ان مسؤولية الدفاع عن سمعة الكرة العراقية في محفل قاري هو الاكبر اسيويا مسؤولية كبيرة ولابد ان نبذل الغالي والنفيس من اجلها، حيث اتطلع رفقة زملائي ان نضع احلام الشعب العراقي في طليعة اهتمامتنا لرسم البسمة على محياهم.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الدوري القطري | نتائج متباينه لاندية المحترفين العراقيين و علي فائز وحسين علي يواجهون خطر الهبوط

مع اقتراب الدوري القطري من الختام وفي الجولة 19 شارك جميع المحترفين العراقيين بشكل اساسي …

بغداد يخطف الفوز من رفاق بشار رسن واستقلال تعادل مع العين وباداء مميز لهمام طارق

ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا تكبد بيرسبوليس خسارة في الثواني الاخيرة امام السد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *