الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / عبدالغني شهد : 5 لاعبين مغتربين سيكونون ضمن المنتخب الاولمبي

عبدالغني شهد : 5 لاعبين مغتربين سيكونون ضمن المنتخب الاولمبي

وصف المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي عبدالغني شهد المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في انطاليا التركية استعداداً للتصفيات الاسيوية المؤهلة لدورة طوكيو الاولمبية بالإيجابي.

وقال شهد في اتصال هاتفي: بعد ان وفر معسكر انطاليا فرصة اجراء الوحدات التدريبية المنتظمة وخوض مباراتين تجريبيتين والتعرف على امكانات عدد من اللاعبين المغتربين الذين التحقوا بصفوف المنتخب، فان ذلك يعني اننا حققنا الفائدة المرجوة التي نتطلع لتعزيزها عبر التجمع في ايام الفيفا دي وخوض عدد أكبر من المباريات، فضلاً عن المشاركة في بطولة الامارات التي تقام الشهر المقبل. واضاف: لقد رسخ اللاعبون المغتربون القناعة بأنهم اضافة مميزة ولن نغلق الباب من دون استقطاب المزيد منهم، ولا بد من مشروع حكومي لاستقطاب ابناء المهجر. وقد حاز خمسة لاعبين من المغتربين على ثقتي الفنية وهم كل من لؤي العاني ومروان البازي وامير العماري وايهاب ناصر واحمد حسن ومن الممكن اعطاء تجربة اخرى للاعبين مهند جعاز الذي تعرض لاصابة و ايضاً لجودت صالح، في الوقت الذي نجد ان مستوى اللاعب المحلي في تراجع خطير ولا يمكن المجازفة بإشراكهم.

وعرج شهد على موضوع التداخل بين لاعبي الاولمبي والوطني فقال: لا تقلقني عودة التداخل مع المنتخب الوطني ويسرني استدعاء اللاعبين، وانا متفائل بمستقبل المنتخب الوطني في ما ينتظره من استحقاقات مقبلة والصبر على كاتانيتش المدير الفني للوطني امر مطلوب.

يشار الى ان المنتخب الاولمبي انهى معسكره التدريبي في انطاليا ومن المقرر ان يكون وفده قد عاد الى بغداد مساء امس.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

الاولمبي يواجه عمان ويعوض لقاء السعوية

بغداد / ماهر حسان من المؤمل ان يواجه منتخبنا الاولمبي، نظيره السوري، في العراق ضمن …

عاجل : قائمة المنتخب الوطني (28 لاعب) لمعسكر كاس اسيا

كاتانيتش يدعو ٢٨ لاعبا للانخراط بمعسكر الدوحة تحضيرا للاسيوية بغداد/ اعلام اتحاد الكرة دعا مدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *