الرئيسية / الأرشيف / عاجل و حصري: المنتخب الوطني مهدد بالحل!

عاجل و حصري: المنتخب الوطني مهدد بالحل!

خاص – IQ-PRO.net

أفاد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بان لجنة تحقيقية خاصة من المزمع تشكيلها خلال الايام المقبلة ممثلة بمديريتي الأحوال المدنية وشؤون الجوازات غرضها التقصي والتأكد من جميع جوازات لاعبي المنتخب الوطني وفقا لسجلاتهم المقيدة في دوائر الأحوال المدنية وقد تم تزويد جميع المطارات المحلية بأسماء اللاعبين الرباعية لغرض ايقافهم لهذا الأمر.

وأضاف المصدر ان تحركا تقف وراء جهة حكومية متنفذة قدمت بالأدلة الدامغة الاعمار الصحيحة والاسماء الحقيقية لبعض اللاعبين مما دفع وزارة الداخلية الى التحقق في هذا الامر و نيتها حجز الجوازات التي يمتلكها لاعبو المنتخب العراقي ومن ضمنها الجوازات العراقية لدى اللاعبين المغتربين لغرض التأكد ايضا.

وأشار المصدر انه في حال اكتشاف أي تزوير او تلاعب في الجوازات سوف يتم سحب الوثيقة من اللاعب المدان وحرمانه من السفر لمدة زمنية على ان يقوم بتصحيح الموقف وإصدار جواز باسمه ومواليده الحقيقي ما يعني حرمانه من تمثيل المنتخب الوطني بسبب حصول على الكارت التوثيقي الذي يصدره الاتحاد الاسيوي خلال تمثيله لأي منتخب وطني خلال الاستحقاقات القارية والذي يعرف بألـ (ID).

موقع IQ-PRO حاول الاتصال باتحاد الكرة من اجل التأكد من الخبر لكنه لم يحصل على اية إجابة واضحة.. لاسيما ان سلطات المطار كان قد أوقفت في الأسبوع الماضي عدداً من لاعبي المنتخب قبيل السفر الى تونس.

يشار الى ان منتخبنا الوطني بقيادة المدرب كاتانيتش مقبل على استحقاقين قربين الاول بطولة غرب اسيا التي ستقام في الثاني من اب المقبل في مدينتي كربلاء واربيل ومن ثم الولوج بالتصفيات المؤهلة الى كأس العالم .

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل 20 يوم من التصفيات .. كاتانيش يغادر المنتخب الوطني!

متابعة IQ-PRO اعلن وكيل اعمال مدرب المنتخب الوطني كاتانيش عن نهاية مشوار الاخير مع اسود …

حصرياً | ٩ محترفين يتواجدون مع الاولمبي في ودية البحرين

خاص – IQ-PRO وجه مدرب المنتخب الاولمبي عبدالغني شهد الدعوة لتسعة لاعبين محترفين للتواجد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *