الرئيسية / الدوري العراقي / شوكان يكشف مظلومية بعض اللاعبين مع الوطني واقتصاره على بعض الاسماء

شوكان يكشف مظلومية بعض اللاعبين مع الوطني واقتصاره على بعض الاسماء

بغداد / ماهر حسان
قال اللاعب الدولي السابق، محمد جبار شوكان ل(IQ-PRO): على الجهاز الفني للمنتخب الوطني ان يتابع عن كثب المستويات الفنية التي يقدمها اللاعبين في منافسات الدوري وعلى الاساس المذكور يتم توجيه الدعوة لهم للدفاع عن الوان المنتخب وهذه ابرز المظلوميات التي يعاني منها اللاعبين في الدوري المحلي والذين لا يجدون من ينصفهم!.
وضاف: يجب ان نتخلى عن فكرة ان المنتخب الوطني هو حكر لعدد معين من اللاعبين دون سواه حتى وان كانت بعض الاسماء حبيسة لدكات الاحتياط! او تشارك بشكل متقطع في الدوري او الدوريات المحترفة كون العالم باجمعه يؤمن بان البقاء للافضل الا في الكرة العراقية هناك اكثر من معيار لحضور اللاعبين في الكتيب الوطنية!.
وحول مغادرة المنتخب الوطني بشكل مبكر من بطولة اسيا قال: مع احترامي للجهاز الفني الجديد الذي يقود المنتخب الوطني, ولكن لم نشاهد اي تغير على مستوى اللعب او بروز بصمة واضحة في البطولة عكس العديد من المنتخبات التي شهد مستواها الفني تطورا واضحا, مبينا ان عامل الوقت في مثل هذه المواضيع مهم جدا ويجب ان يتوفر للمدرب قبل اصدار الاحكام النهائية عليه.
واختتم حديثه قائلاً: الكرة العراقية ولادة بالمواهب والخروج من البطولة الاسيوية ليس بنهاية المطاف خصوصا وان البطولة الاهم المتمثلة بتصفيات كأس العالم ستكون حاضرة ويجب ان يتم بناء منتخب قادر على الوصول الى كاس العالم 2022 في قطر كون الفرصة قد تكون اكبر امام منتخبنا لعدة اعتبارات واهمها اللعب على ارضنا وبين جماهيرنا الامر الذي حرمنا منه لسنوات طويلة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الزوراء يحلق الى نهائي الكأس بعد تجاوز الجوية ليلاقي الكهرباء الفائز على الطلبة

خاص Iq-pro.net حقق نادي الزوراء فوزا مميزا على القوة الجوية باربعة اهداف لهدف لحساب مباريات …

متصدر و وصيف الدوري في مهمة خارجية جديدة

عبدالرحمن الخزرجي | Iq-pro.net اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تسميت ناديي “الشرطة و القوة الجوية” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *