الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية / المنتخبات الوطنية / شهد يوجه الدعوة لاربعة لاعبين مغتربين
تسوق عبر برو ستور الان!

شهد يوجه الدعوة لاربعة لاعبين مغتربين

بغداد / ماهر حسان

وجهة المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد الدعوة لخمسة لاعبين مغتربين في الدوريات الاوربية تمهيدياً للالتحاق بالتجمع الاول الذي من المزمع اقامته في الدوحة مطلع كانون الاول المقبل.

وقال شهد لـ( IQ-PRO.NET): بعد الاطلاع على السير الذاتية لعدد من اللاعبين الذين لا احبذ ان يطلق عنهم تسمية ( المغتربين ) بل هم لاعبين عراقيين محترفين في دوريات اوربية, توصلنا الى القناعة باربعة منهم.

واضاف: الدعوة ضمت كل من ريوان امين لاعب ( دالكورد السويدي) و جودت صالح لاعب ( سندزفال السويدي ) و يعقوب يونس لاعب ( كاتوفيتسي البولندي) واحمد علي لاعب ( رديف سانت اتيان الفرنسي ).

وبين: الدعوة شملت ايضا محترف غراسهوبر السويسري شيركو كريم الذي نعلم انه يدخل في الوقت الحالي رحلة التأهيل بعد تعرضه لاصابة سيتطلب فترة شهر ونصف للعودة الى الملاعب حيث نمتلك الوقت الكاف قبل انطلاق البطولة مطلع العام المقبل لذا تم وضع الاخير في حسابتنا للاستفادة من خدماته.

واختتم حديثه قائلاً: اللاعبي المذكورين الى جانب زملاءهم الباقين سيدخلون معسكراً تدريبياً ينطلق في الخامس من شهر كانون الاول المقبل في الدوحة وفي حال عدم تأمين المعسكر سيكون البديل في تركيا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

متوسط الميدان العراقي ايمار شير

الصغير ايمار شير يواصل المشاركة وهاماربي يتعادل مجدداً مع فالكنبيري

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  تعادل نادي ” هاماربي ” و الذي يشترك في …

اللاعب العراقي رابين عمر

رابين عمر ينتقل الى الدرجة الاولى الاسكتلندية ويتمنى دعم الجماهير العراقية

خاص – موقع المحترفين  //  تعاقد متوسط الميدان المهاجم ( العراقي رابين عمر ” ٢٣ …