الخميس , يوليو 9 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / سعد عبد الأمير ينتقل للأهلي تاركا خلفه أرقاما يصعب تكرارها
تسوق عبر برو ستور الان!

سعد عبد الأمير ينتقل للأهلي تاركا خلفه أرقاما يصعب تكرارها

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

أعلن نادي القادسية السعودي في بيان رسمي بيع متوسط ميدانيه العراقي سعد عبد الأمير لمصلحة بطل الدوري فريق الأهلي بعد أن تقدم الأخير بعرض رسمي لشراء عقد اللاعب للأشهر الست المتبقية.

الناديان كانا قد دخلا في مفاوضات طويلة قبل فترة من الآن حيث حسمت رغبة اللاعب الصفقة في النهاية بعد أن أعلن بشكل واضح رغبته في خوض تجربة جديد مع ثاني الدوري السعودي حاليا والمشارك في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

القادسية كان قد طلب في البداية مبلغ 1.3 مليون دولار الا إن الأهلي عرض في الأخير مبلغ 800 الف دولار يتضمن عقدا لمدة ثلاث سنوات ونصف ، سيدافع فيها الدولي العراقي عن ألوان الراقي ، فيما ذكرت مصادر أخرى إن الأهلي دفع مبلغا فاق المليون دولار لنادي القادسية.

عبد الأمير كان قد خاض 14 مباراة هذا الموسم مع القادسية واحدة منها كانت ضمن الكأس فيما خاض البقية ضمن بطولة الدوري سجل خلال ذلك هدفين وصنع مثلهما ، متوسط ميدان المنتخب العراقي ومنذ إنظمامه للقدساويين شارك في 40 مباراة ، كانت 38 منها في الدوري و2 في الكأس وكانت جميعها بشكل أساسي ، حيث أكملها جميعها ماعدا ثلاث مباريات مسجلا ثالث أعلى معدل من حيث دقائق المشاركة بين لاعبي الفريق ، وسجل خلال ذلك 7 أهداف فيما صنع هدفين وكان الأفضل من حيث عدد التمريرات ودقتها تاركا ارقاما يصعب تعويضها بسهولة في الوقت الحالي.

عبد الأمير يعتبر العراقي الثاني الذي يمثل الأهلي السعودي تاريخيا بعد قائد المنتخب العراقي السابق يونس محمود والذي إنضم للنادي موسم 2013/2014 لفترة قصيرة شارك خلالها في ست مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

ايران | رسن يساهم بفوز بيرسبوليس امام شاهين بوشهر رغم دخوله كبديل

عبدالرحمن الخزرجي | موقع المحترفين ساهم الدولي العراقي “بشار رسن” بتحقيق بيرسبوليس النقاط الكاملة حين …

السويد | جعاز يعود للملاعب ويساهم بفوز ميالبي على هلسينبورغ

آرام رشيد – موقع المحترفين ضمن مباريات الاسبوع الخامس من الدوري السويدي الممتاز ، استضاف …