الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / سدير : خانني التعبير بتصريحي السابق و ياسين حالة استثنائية!
تسوق عبر برو ستور الان!

سدير : خانني التعبير بتصريحي السابق و ياسين حالة استثنائية!

علي إسماعيل – IQ-PRO.net

أكد الدولي السابق ولاعب نادي نفط الوسط صالح سدير، بأن انتقاده للاعبين المحترفين خلال وقت سابق، لا يشمل اللاعب احمد ياسين إطلاقاً، والذي يعتبر من افضل المكاسب المنتخب الوطني بالسنوات الأخيرة.

وكان سدير قد إنتقد في وقت سابق اللاعبين المحترفين خلال عبر برنامج صدى الملاعب، بعدما وصفهم ب “العاديين” ونالوا نصيبا من الاعلام بشكل كبير، وبأنهم لا يضيفون الفارق مع المنتخب حالهم حال اللاعبين المحليين.

وقال سدير بحديث خاص لـ(IQ-PRO.net) : ” نعم صرحت من قبل حول موضوع المحترفين ومدى الإستفادة من خدماتهم بالمنتخب الوطني، ولربما قلت الحقيقة لكوني صريح ولا احب المجاملات، ولكن بالمقابل عليّ الإعتراف بأنني لم أوفق عندما شملتّ جميع اللاعبين المحترفين في وقتها “.

وأوضح سدير : ” جزء من الحقيقة التي تكلمت بها سابقاً، يجب عليّ توضيحها، وهي إن اللاعب احمد ياسين حالة خاصة واستثنائية من اللاعبين المحترفين الذين مثلوا المنتخبات الوطنية بالسنوات الأخيرة، فهو لاعب ممتاز وقدم الكثير للمنتخب “.

ويكمل صالح حديثه حول ياسين : ” لقد عاش ظروف المنتخب بحلوها ومرها منذ سنوات، ولم يشتكي يوماً او يتذمر، وبأسوء الظروف كان يحضر ويقدم كل شيّء للمنتخب عكس بقية اللاعبين الذين يخلقون الاعذار ويريدون تمثيل المنتخب بالمزاجية “.

وبين الدولي السابق : ” اللاعب ريبين سولاقا هو الآخر لم أكن اقصده بحديثي، لانه انضم حديثا للمنتخب وقدم مستوى جيدا في مباراتي استراليا والسعودية، لذلك هو غير مقصود أيضا في تصريحاتي حول اللاعبين المحترفين “.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …