الإثنين , أكتوبر 21 2019
الرئيسية / كأس أسيا 2019 / دولي سابق يحذر من التعالي او الاستخفاف بفيتنام
Doha, QATAR: Iraq's Razzaq Farhan jubilates after scoring against the Palestinian team during their football match in the 3rd West Asian Games which opened in Doha 01 December 2005. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR (Photo credit should read KARIM JAAFAR/AFP/Getty Images)

دولي سابق يحذر من التعالي او الاستخفاف بفيتنام

بغداد / ماهر حسان

اكد الدولي السابق رزاق فرحان ان المنتخب الوطني يدخل يوم الثلاثاء في محطة مهمة من البطولة والتي هي في الاساس نفسية اكثر منها فنية او بدنية سيما وان الجميع يعي تماما اهمية البدايات.

رزاق اشار الى ضرورة ان يعرف اللاعبين بان دول شرق اسيا تطورت كثيرا كرويا ولا يمكن البتة ان يتم التعامل مع مباراتنا ضد المنتخب الفيتنامي بتعال او استخفاف كون مثل هذا الموضوع قد يجعل من حظوظنا في التأهل عن المجموعة في مهب الريح اذا ما كانت النتيجة سلبية لا سامح الله.


واضاف فرحان في تصريح لـ( IQ-PRO): على اللاعبين ان يضعوا في حساباتهم ان تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة من مواجهة الافتتاح ستجعل من الخيارات كثيرة لبلوغ الدور المقبل من البطولة بتذكرة صدارة ترتيب المجموعة الامر الذي سينعكس ايجابا على مستوى المنافسة المستقبلية خصوصا وان المتصدر سيواجه في دور الـ16 احد ثوالث المجموعات افضل بكثير من مواجهة متصدر او وصيف مجموعة اخرى ما سيجعل من مغادرة البطولة امر وارد.

عن IQpro

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولجنة الاعلام الرياضي يكرمان الغاني سوالي

شهد حفل جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي نظمه الاتحاد الدولي بالتعاون مع لجنة الاعلام …

دور الربع النهائي يتضح … تعرف على النتائج و مواعيد المباريات

اختتمت مباريات دور 16، مساء امس للتتضح الصورة لدور الربع النهائي . حيث حقق المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *