السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / دوري أبطال آسيا | تعادل مثير بين العين والأهلي بمشاركة عبد الآمير
تسوق عبر برو ستور الان!

دوري أبطال آسيا | تعادل مثير بين العين والأهلي بمشاركة عبد الآمير

عبد الرحمن محمد – IQ-PRO.net

في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة وضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ، خيم التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة العين الإماراتي مع ضيفه ألآهلي السعودي.
 
بعد مرور ست دقائق من بداية المباراة تقدم اسماعيل احمد بهدف للعين مستفيداً من تمريرة زميله عمر عبد الرحمن الرأسية ، لكن هداف الأهلي عمر السومة نجح قبل نهاية الشوط في تسجيل هدف التعادل للأهلي لينتهي النصف الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
 
في الشوط الثاني واصل العين الضغط لتسجيل الهدف الثاني مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ، ومع تواصل الضغط استطاع عمر عبد الرحمن تسجيل الهدف الثاني للعين في الدقيقة 84 عندما احتسب الحكم العراقي علي صباح ركلة جزاء على المهاجم عمر السومة بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء الآهلي ، لكن السومة عاد وصحح خطأه بتسجيله لهدف التعادل للأهلي في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.
 
نجم خط وسط الاهلي سعد عبد الآمير شارك أساسيا ولطيلة دقائق اللقاء ، مقدما مستوى مميزا في عمق الوسط ، كذلك تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.
 
الأهلي بعد الفوز ظل متصدرا لترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط يليه ذوب أهان في المركز الثاني بـ7 نقاط ثم العين في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأخيراً بونيودكور الأوزبكي في المركز الرابع الأخير برصيد خال من النقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …