الرئيسية / اخبار المنتخب الوطني / خاص | كاتانيش يكشف عن قائمة الوطني خلال يومين!

خاص | كاتانيش يكشف عن قائمة الوطني خلال يومين!

الجمعة يصل للعاصمة
كاتانيتش يكشف عن قائمة الوطني بعد مواجهة الجوية والجزيرة!
بغداد / ماهر حسان
من المؤمل ان يتواجد مدرب منتخبنا الوطني, السلوفيني, ستريشكو كاتانيتش, في العاصمة بغداد يوم الجمعة المقبل بعد انهاء الاجراءات الادارية الخاصة بالحصول على الموافقات الرسمية التي حالت دون حضوره في وقت سابق.
وكشف مصدر مطلع لـ( IQ-PRO ): كاتانيتش سيصل الى العاصمة بغداد يوم الجمعة المقبلة بعد ان تصدر ” سمة الدخول المتعددة ” من قبل مديرية الاقامة الامر الذي حال دون حضوره في وقت سابق وغيبه عن حضور العديد من المباريات من منافسات دوري الكرة الممتاز حيث يتواجد السلوفيني حاليا في اربيل.
واضاف: كاتانيتش قرر ان يعلن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المكونة من “23” لاعبا بعد مشاهدته لمباراة القوة الجوية والجزيرة الاردني لتحديد الاسماء النهائية من العريق, على ان يتم ارسال القائمة الى المكتب الاعلامي في اتحاد الكرة لوضعها امام مختلف وسائل الاعلام.
واختتم حديثه قائلا: الثامن من الشهر الجاري سيكون موعدا لتوجه المنتخب الوطني الى الرياض على ان يلتحق بعض اللاعبين المحترفين امثال علي عدنان وجستن ميرام بعد ذلك بيوم, لافتا الى ان المنتخب سيتجمع لاجراء وحدات تدريبية بسيطة قبل مواجهة الارجنتين في الحادي عشر من شهر تشرين الاول الجاري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

عبدالغني شهد : 5 لاعبين مغتربين سيكونون ضمن المنتخب الاولمبي

وصف المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي عبدالغني شهد المعسكر التدريبي الذي اقامه المنتخب في انطاليا التركية …

الدقائق الاخيرة تهدي السعودية تعادلا مثيرا مع الاسود

تعادل المنتخب الوطني مع نظيره السعودي، بهدف لمثله في ثاني مباريات الفريقين ، ضمن البطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *