الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / الدوري العراقي / خاص | اندية في الممتاز تلوح بمقاطعة النقل التلفازي للدوري!؟
تسوق عبر برو ستور الان!

خاص | اندية في الممتاز تلوح بمقاطعة النقل التلفازي للدوري!؟

ماهر حسان – IQ-PRO.net

كشفت عدد من الهئات الادارية لاندية ناشطة في دوري الكرة الممتاز عن مقاطعتها لنقل مباريات فرقها بكرة القدم تلفازيا في حال عدم الوصول الى حلول تضمن النقل والتوثيق بشكل عام.

وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الحسين كامل زغير : اصدرت ادارتنا قرار مفاده مقاطعة نقل مبارياتنا الموسم المقبل الا بعد الحصول على ضمانات تؤمن نقل مبارياتننا بشكل منتظم خلال كل جولة من دوري الكرة الممتاز.

واضاف : وفي حال اقتصار النقل على عدد معين في اليوم الواحد ، على الشركة او الجهة الناقلة التوثيق والبث في ايام اخرى حفاظاً على شفافية المسابقة وتوثيقاً للحالات التي قد تكون مثار للشك في عملية التلاعب بالنتائج او ارتكاب حالات تستحق العقوبات الصارمة.

لافتاً الى ان الدوري بنسخته الماضية شهد العديد من الحالات غير الموثقة تلفازياً بسبب عدم النقل واقتصار الموضوع على عدد معين من المباريات الامر الذي ادخل الوسط الرياضي في جدل كبير.

من جانبه اكد نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود سعد مالح عن توجيه كتاب رسمي غدا الاحد الى الاتحاد العراقي بكرة القدم مفاده رفض التعامل مع الشركة المختصة بنقل منافسات الدوري اذا ما تم الحصول على الحلول المناسبة لعملية تنظيم نقل المباريات.

وقال مالح : الحدود تعرض لظلم كبير في العديد من المباريات والتي سلب حقنا فيها بسبب عدم وجود الشركة الناقلة لتوثيقها ووضعها امام الوسط الرياضي والجهات المختصة لاتخاذ القرارت المناسبة.

واضاف أيضا : قد يكون الحديث في وقت سابق ان مسألة عدم النقل مرتبطة بعملية اظهار الصورة الجميلة عن ملاعبنا تعزيزاً لجهود رفع الحظر, ولكن في الوقت الحالي هناك قرارات للجنة التراخيص هي من منحت الرخصة بعد تطبيق الشروط الاسيوية ومنها الموافقة على الملاعب الصالحة لاستقبال المباريات الامو الذي يفند اي حديث اخر.

وعلى صعيد متصل وردتنا انباء عن اتخاذ ادارتا نفط الجنوب و نفط ميسان قرارات مماثلة خلال اليومين المقبلين.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …