الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / حصريا | ناثر الخطيب يتعاقد مع داونهام تاون الإنجليزي لتدريبه في الموسم القادم
تسوق عبر برو ستور الان!

حصريا | ناثر الخطيب يتعاقد مع داونهام تاون الإنجليزي لتدريبه في الموسم القادم

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

توصل المدرب العراقي المقيم في إنجلترا ” ناثر الخطيب ” لإتفاق رسمي مع فريق داونهام تاون الإنجليزي للإشراف على فريقه الأول بداية من الموسم القادم 2017 / 2018 .

الخطيب وفي حديث خاص ل IQ-PRO.net ذكر بأن مهمته ستكون تدريب الفريق الأول للنادي والإشراف على حصصه اليومية ولكنه سيكون مساعدا للمدرب الأول أثناء المباريات ، والذي يسمى في إنجلترا ب ( مدير الفريق ) ، حيث يختلف النظام المتبع هناك قليلا عن المعتاد ، إذ يتضمن إطلاق تسمية مدرب الفريق الأول على المدرب المساعد والذي يقود التدريبات ، لكن قيادة المباريات ستكون من نصيب مدير الفريق.

داونهام يونايتد والذي يشترك في دوري الدرجة السابعة بعد الممتاز ، والذي يعتبر من الدوريات الشبه محترفة في إنجلترا ويفصله درجتين عن الدوريات المحترفة ، يطمح في تحقيق نتائج جيدة تصعد به لمستوى افضل في المواسم القادمة.

الخطيب نوه الى إنه رفض عرضا من دوري الدرجة السادسة بسبب الرخصة التي يحملها مدرب الفريق ، حيث يرغب المدرب العراقي في الإستفادة من خبرات أعلى منه في التدريب للتدرج بشكل سليم وهذا ما تحصل عليه في داونهام ، حيث يحمل مدير الفريق الرخصة الأوربية ( A ) وهي أعلى من الرخصة ( B ) التي تحصل عليها الخطيب قبل فترة من الآن ، بينما يحمل مدرب فريق الدرجة السادسة ، الفئة ( B ) والمشابهة لما يحمله الخطيب ، وبالتالي لن يتحصل على الفائدة المرجوة.

الخطيب ذكر أيضا : ” هذه الخطوة هي الأولى لي في تدريب فرق الكبار وفي دوري منتظم ، فبالإضافة لعملي في المركز التطويري لنادي نوريتش سيتي الإنجليزي ، أتمنى أن أحقق التطور السريع للحصول على مناصب أفضل في المستقبل القريب ، حيث أحتاج الى تكوين سيرة ذاتية جيدة وبناء علاقات كذلك لكي اتمكن من الوصول لدرجات أعلى ، فالأمر في إنجلترا يعتمد بشكل كبير على علاقاتك الرياضية ، حتى وإن كنت تملك كل المقومات المطلوبة للوصول لأماكن جيدة “.

وبخصوص عمله في المركز التطويري لنوريتش سيتي ذكر ايضا : ” النادي عرض علي منصب أعلى بداية من الموسم القادم حيث سأشرف على تدريب لاعبي الصفوة في المركز والمسمى ب ( فئة الممتاز او الموهوبين ) وهو أعلى منصب في المركز ، وسيتم ترشيحي للتدريب في أكاديمية النادي إذا ما حصل إحتياج “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان احمد ياسين و حسين علي

هاكن يُهدر فرصة الابتعاد بالوصافة و حسين علي يشترك اساسيا مع اوريبرو

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهدت مباريات الجولة ال٢١ للدوري السويدي الممتاز تواجد الثنائي …

ابطال آسيا | الدحيل القطري يجتاز بيرسبوليس الايراني بمشاركة رسن

فاز فريق الدحيل على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما مساء …