الرئيسية / اخبار المحترفين / جيلوان حمد يساهم بفوز غوريتسا على رييكا ليواصل اللحاق بالصدارة
تسوق عبر برو ستور الان!

جيلوان حمد يساهم بفوز غوريتسا على رييكا ليواصل اللحاق بالصدارة

ساهم جيلوان حمد في هدفي الفوز لفريقه غوريتسا بمرمى ملاحقه رييكا في الجولة 18 للدوري الكرواتي الممتاز والتي شارك فيها لاعب الوسط العراقي لـ90 دقيقة.

حمد بدء المباراة بمركز الجناح الايمن لغاية منتصف الشوط الاول حيث كان خلالها الفريق متراجعا للدفاع بعدها تغير مركزه الى خلف المهاجم, وفي الدقيقة 26 قاد حمد هجمه مرتدة صنع منها فرصة للتسجيل ابعدها الحارس الى ركنية اتت بالهدف الاول, وفي الدقيقة 30 اقترب حمد من تسجيل الهدف الثاني لولا تألق الحارس في رد تسديدته القوية.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق ضغط حمد على مدافع الخصم مما اجبره على اعادة الكرة للحارس الذي اخطئ بالتمرير ليتلقى ثاني الاهداف, وفي الشوط الثاني صنع حمد فرصتين هجوميتين لزملائه اضافه الى ادائه الدفاعي بأيقافه للعديد من الهجمات المرتده للخصم الامر الذي ساهم بالحفاظ على نظافه شباك فريقه لغاية خروجه بتبديل تكتيكي في الدقيقة 90 ليدخل مدافع بدل عنه.

غوريتسا وبفوزه الثمين رفع رصيده لـ33 نقطة من 17 مباراة في المركز الثالث المؤهل لدوري المؤتمر الاوروبي وبفارق 6 نقاط عن المتصدر دينامو زغرب مع مباراة مؤجله للفريق يمكن ان تقلص الفارق عن الصدارة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

ازدياد الحضور العراقي في الموسم الجديد لكأس السويد

شهدت اول جولات دور المجموعات لكأس السويد مشاركة اساسية ل4 عراقيين وهم كل من اندريه …

خروج احمد ياسين مصابا بمباراة انتهت بفوز فريقه دينزلي

تعرض المهاجم احمد ياسين لاصابة في الدقائق الاخيرة لمباراة فريقه دينزلي سبور ضد ضيفه غنتشليربيرليغي …