الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تعرف على الملاكات التدريبية منتخبات الفئات العمرية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعرف على الملاكات التدريبية منتخبات الفئات العمرية

بغداد / ماهر حسان
كشف مصدر في اروقة اتحاد الكرة عن قائمة اسماء المدربين المرشحين لقيادة منتخبنا الوطني بكرة القدم للفئات ” الاشبال والناشئين و الشباب” على وفق التوصيات التي تم رفعها من قبل لجنة المنتخبات الوطنية يوم الاثنين الماضي.
وقال المصدر في تصريح ل(IQ-PRO): اوصت لجنة المنتخبات الوطنية اثر اجتماعها يوم الاثنين الماضي لمجلس ادارة اتحاد الكرة باسماء عدد من المدربين المرشحين لقيادة منتخباتنا الوطنية للشباب والناشئين والاشبال وبواقع ثلاثة اسماء لكل فئة.
واضاف: حيث تم ترشيح كل من قحطان جثير و عماد عودة و رزاق فرحان لفئة الشباب، فيما تم ترشيح كل من علي هادي و عماد محمد و محمد عبد الحسين للناشئين، و احمد كاظم سامي بحت حسن كمال للاشبال.
واختتم حديثه قائلاً: الاسماء المذكورة تم رفعها الى مجلس ادارة الاتحاد حيث سيكون القرار الفصل بيد اللجنة التنفيذية التي ستختار اسم المدرب لكل فئة وبعد ذلك سيصار الى اختيار الكوادر الادارية والتدريبية لكل طاقم من قبل توصيات جديدة ترفع من قبل لجنة المنتخبات بالتشاور مع المدراء الفنيين.

You ought to be able

This is really where they ought to help you produce your term paper seem better https://www.affordable-papers.net/ and give you more time to do your homework.

to see that the theme of the essay, but be creative enough to make it your very own.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …