الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | في أول أهدافه في الدوري .. ضرغام يقود ريزاسبور للفوز على ألانياسبور
تسوق عبر برو ستور الان!

تركيا | في أول أهدافه في الدوري .. ضرغام يقود ريزاسبور للفوز على ألانياسبور

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري التركي الممتاز تمكن تشايكور ريزاسبور والذي يلعب ضمن صفوفه نجمي منتخبنا الوطني ضرغام اسماعيل وعلي فائز من الفوز على فريق ألانيا سبور بنتيجة 3-2.

دخل الفريقان إلى الملعب واعينهم على النقاط الثلاث لتحسين وضعهما في جدول الترتيب، حيث اتسم الشوط الأول بكثرة الهجمات بين الفريقين أثمرت إحداها عن تسجيل هدف مبكر لريزا سبور في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب ليونارد كويكي، واستمر ضغط تشايكور حتى أتى هدف المباراة الثاني عن طريق نجمنا الدولي ضرغام اسماعيل في الدقيقة 34 بعد أن استلم كرة عرضية ممتازة أسكنها برأسية جميلة في مرمى ألانيا، لينتهي الشوط الاول بتقدم ريزاسبور.

في الشوط الثاني اكمل تشايكور ما بدأه في الشوط الاول حيث تتمكن ليونارد كويكي من من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 61، بعد هذا الهدف تحسن أداء فريق ألانيا واتسمت هجماته بالتركيز والجدية، حتى تمكن لاعبه فانجر روف من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 71، واستمر ضغط الانيا حتى أضاف كلينور بلت هدف فريقه الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي إنتهت بفوز ريزاسبور بهدفين لثلاثة.

ضرغام اسماعيل اشترك أساسيا في مركز الجناح الايسر وكان مؤثرا في هذه المباراة كما وتمكن من إحراز هدف فريقه الثاني، الذي يعتبر اول هدف لضرغام في مسابقة الدوري التركي الممتاز، بينما لم يشترك اللاعب علي فائز في هذه المباراة وظل جليس دكة البدلاء.

بهذه النتيجة قفز تشايكور ريزاسبور الى المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، بينما حافظ ألانيا سبور على المركز الرابع عشر وبرصيد 18 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

أسامة رشيد ورفاقه يحققون فوزاً مهما على أرض براغا ويعتلون صدارة الدوري

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق سانتاكلارا و الذي يقوده متوسط الميدان العراقي أسامة …

العراقيان علي عدنان و جستن ميرام المحترفان في دوري المحترفين الامريكي

سولت ليك يهزم غالاكسي و علي عدنان يغيب عن الهزيمة المذلة ضد لوس انجلوس

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  شهدت الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين الامريكي فوزاً …