السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | ريزا سبور يتعادل في مباراة دراماتيكيه مع ثاني الترتيب اسطنبول باشاكشير
تسوق عبر برو ستور الان!

تركيا | ريزا سبور يتعادل في مباراة دراماتيكيه مع ثاني الترتيب اسطنبول باشاكشير

احمد حميد – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز الجولة الثامنة والعشرون شهد استاد يني ريز شهير مباراة مثيرة بأحداثها بين فريقي ريزا سبور وإسطنبول باشاكشير انتهت بنتيجة ثلاث أهداف لكلا الفريقين.
 
جائت المباراة قوية ومثيرة وشهدت صراعاً نارياً بين هجوم اسطنبول ودفاع ريزا سبور الذي تحمل عبئاً كبيرا، ليتقدم إسطنبول في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب اربارسلان إرنيم ، ليعود ريزا سبور لمجريات المباراة عن طريق المدافع سليمان كوك لينتهي الشوط الاول بالتعادل الآيجابي1-1.
 
ريزا سبور حاول تسجيل هدف التقدم في بداية الشوط الثاني بعد ضغط مستمر على لاعبي إسطنبول ليتمكنوا من التقدم بنتيجة المباراة عن طريق النيران للصديقة حيث سجل مدافع اسطنبول هدفا في مرماه ومنح الافضلية لريزا سبور في الدقيقة 60، ثم عاد إسطنبول ليعادل النتيجة عن طريق البديل بكتيمك في الدقيقة 71، لتشهد دقائق اللقاء الاخيرة ضغطأ كبيرأ للفريقين سجل في بدايته إسطنبول في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي عن طريق اللاعب إمري أوغلو من ركلة جزاء ، لينتظر ريزا سبور لآخر دقيقة من الوقت الاضافي ويعادل النتيجة عن طريق اللاعب اوزكر سيك من ركلة جزاء أيضا لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.
 
الدولي العراقي ضرغام إسماعيل اشترك اساسيا وقدم مستويات كبيرة ضد ثاني ترتيب الدوري ، وكعادته شارك في الجهة اليسرى لدفاع فريقه ، فيما غاب علي فائز عن قائمة الفريق.
 
ريزا سبور صعد الى المركز قبل الآخير ب24 نقطة من 28 مباراة لعبها في الدوري ، بينما ظل إسطنبول في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

العراقي همام طارق

همام طارق يشترك اساسياً .. و الاسماعيلي يخسر امام انبي بهدف قاتل

حمزه ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي الإسماعيلي الذي يلعب بصفوفه الدولي العراقي ” …

العراقي أسامة رشيد

سانتاكلارا يُحقق انطلاقة مثالية امام ماريتيمو و رشيد يقدم مباراة مميزة

محمود الحمداني – موقع المحترفين  //  حقق نادي سانتاكلارا و بمشاركة قائده العراقي أسامة رشيد …