الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | ريزا سبور على بعد خطوة من البقاء بعد الفوز على عثمانلي وإصابة قوية لضرغام
تسوق عبر برو ستور الان!

تركيا | ريزا سبور على بعد خطوة من البقاء بعد الفوز على عثمانلي وإصابة قوية لضرغام

علي السعد – IQ-PRO.net

خطف ريزا سبور ثلاث نقاط ثمينة أبقت على امالة في البقاء في الدوري التركي الممتاز بعد الفوز في الجولة 33 خارج الديار ضد عثمانيلي سبور بنتيجة 2-1.

الشوط الأول بدأ سريعا حيث تقدم عثمانلي سبور بالهدف الاول في الدقيقة السابعة عن طريق الاعب “آدم ماهر” و استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 42 حيث عادل “دافيد” النتيجة لريزا سبور لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

شوط اللقاء الثاني بدأ بنفس السرعة حيث تقدم ريزا سبور بالهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب “ليونارد كويكي” الذي أهدر ركلة جزاء قبل ذلك ، لتستمر النتيجة على حالها و تنتهي المباراة بفوز ريزا سبور بهدفين مقابل هدف.

الظهير الايسر العراقي ضرغام اسماعيل اشترك اساسيا مع فريقة وخرج عند الدقيقة 77 بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الركبة لم تمكنه من إكمال اللقاء ، في حين شارك زميله علي فائز أساسيا أيضا وخرج مع بداية الشوط الثاني حيث ساهم اللاعبان بفوز فريقهما المهم.

هذا الفوز انعش آمال ريزا سبور في البقاء بالدوري التركي الممتاز حيث ارتفع رصيدة من النقاط الى33 نقطة في المركز السادس عشر وبفارق نقطتين عن مركز البقاء ، مع بقاء مباراة اخيرة له في الجولة القادمة امام الانياسبور على أرضه، فيما ظل عثمانيلي سبور في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراقيان مهند جعاز و ايمار شير

سقوط مفاجئ لهاماربي امام ايك بمشاركة الثنائي العراقي جعاز وايمار

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  سقط نادي هاماربي الذي يلعب بصفوفه الثنائي العراقي ” …

اللاعبان العراقيان امير العماري و عباس محمد

العماري ورفاقه يواصلون التألق ونوربي يسرق نقطة ثمينة بمشاركة عباس

حمزة ضياء – موقع المحترفين  //  شهد دوري الدرجة الاولى السويدي نتائجاً ايجابية لمحترفينا المتواجدين …